لجنة الطلبة للحركة بتمارة تنظم لقاء مفتوحا مع أمين العوني

تفعيلا لمبدأ التعاون على الخير مع الغير ومبدأ الانفتاح على الطاقات الشابة عند حركة التوحيد والإصلاح، نظمت لجنة الطلبة التابعة لقسم الشباب بإقليم تمارة يوم الخميس 30 يناير 2020 لقاء مفتوحا مع أمين العوني – وهو مستشار تعليمي بأحد المراكز بدولة الصين وصانع محتوى بمواقع التواصل الاجتماعي – وذلك بالمركب الثقافي محمد عزيز الحبابي.

تميز هذا اللقاء بحضور أزيد من 400 شاب بحيث امتلأت القاعة عن آخرها، فيما عدد كبير من الشباب لم يجدوا لهم مكانا داخل القاعة فرجعوا إلى منازلهم لمشاهدة النقل المباشر على صفحة الحركة بالفيسبوك، حيث افتتح  اللقاء بآيات بينات من الذكر الحكيم، تلتها كلمة ترحيبية لمسؤول قسم الشباب نيابة عن المكتب الإقليمي، ليقدم مسير اللقاء نبذة تعريفية عن الضيف قبل إعطاءه الكلمة.

وقد قدم الأخ أمين العوني عرض حول موضوع “صناعة الإنسان والوعي المجتمعي” مؤكدا على ضرورة معرفة التاريخ في بناء الإنسان والمجتمع، ليفتح فيما بعد المجال لمداخلات الحضور وطرح التساؤلات..

واختتم اللقاء بتقديم تكريم للضيف تقديرا لمجهوداته المبذولة في التعريف بالأعلام المغربية على مواقع التواصل الاجتماعي لفائدة الشباب، كما كان لأمين العوني موعد مع حفل حضره أعضاء وعضوات لجنة التنظيم في آخر اللقاء.

المهدي الناصري

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى