لجنة الجهة الكبرى للقرويين تعقد لقاءها الأول برسم الموسم الدعوي 2023 – 2024

عقدت لجنة الجهة الكبرى للقرويين لحركة التوحيد والإصلاح، لقاءها الأول للموسم الدعوي 2023 – 2024، يوم الأحد 24 شتنبر 2023 بالمركب التربوي فاطمة الفهرية بمدينة فاس.

وتميز اللقاء بكلمة للأخ عيسى البعير رئيس الجهة، حيث أوضح في معرض كلامه السياق الوطني الذي جاء فيه اللقاء، والمتمثل في الهبة الشعبية والرسمية التي أبانت عن تضامن الشعب المغربي في التعاطي مع بعضهم البعض في السراء والضراء، حيث تم الثناء على العمل الجبار الذي سهم في فك العزلة ومساعدة وإغاثة المناطق المتضررة جراء الزلزال الذي ضرب إقليم الحوز.

وأضاف أن هذا اللقاء هو الأخير في برسم الموسم الدعوي المنصرم والأول للموسم الدعوي المقبل، مما يجعله لقاء لتقييم عمل الموسم المنصرم واستشراف برنامج الموسم المقبل.

بعد ذلك تطرق الإخوة مسؤولي الأقاليم بعرض وضعياتهم وأهم أنشطتهم وتقييمهم العام لعمل الحركة بأقاليمهم خلال الموسم الدعوي المنصرم، كما تمت مناقشة وتقييم عمل الحركة بالجهة خلال الموسم المنصرم، وما هي أبرز نقاط القوة والضعف التي واجهتها الجهة خلال هذه السنة.

وقد ناقش أعضاء لجنة الجهة أيضا مشروع البرنامج السنوي للموسم المقبل 2023 – 2024، إضافة إلى أهم الأعمال القادمة خلال الشهرين القادمين.

مصعب البشيري

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى