قيادة “التوحيد والإصلاح” تعقد اجتماعها السنوي المطول

عقد المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح لقاءه السنوي المطول في الفترة ما بين 20 و23 محرم 1445هـ الموافق لـما بين 26 و29 يوليوز 2024 م، بضواحي مدينة الدار البيضاء.

وقد افتتح اللقاء بكلمة تربوية توجيهية في موضوع: “ الحياة في سبيل الله والموت في سبيل الله ”. كما تميز باستضافة عدد من الإخوة وفي مقدمتهم رئيسَيْ الحركة السابقَيْن الدكتور أحمد الريسوني والأستاذ محمد الحمداوي وبعض أعضاء لجنة المخطط وقسم التواصل والعلاقات العامة.

واستعرض اللقاء التقرير الأدبي والمالي الذي تقدم به الكاتب العام، كما تدارس ورقة في موضوع معالم العرض الإصلاحي للحركة من تقديم رئيس الحركة، وورقة في موضوع سياسة العلاقات العامة والتواصل تقدم بها مسؤول القسم المركزي للمجال، وورقة في موضوع المخطط الاستراتيجي من تقديم المشرف على لجنة المخطط.

كما ناقش اللقاء مشروع البرنامج السنوي إضافة إلى ورقة حول الإحصاء العام الداخلي للحركة، وتدارس مشروع ورقة منهجية تخص مجال الإعلام والحضور الرقمي من تقديم مسؤول القسم المركزي للمجال.

يشا إلى أن قيادة الحركة دأبت على تنظيم هذا اللقاء المطول كمحطة سنوية راتبة لتعميق النقاش، سواء من خلال تقييم الأداء السنوي للحركة والاستعداد للموسم المقبل، أو من خلال مناقشة القضايا الكبرى ذات البعد الوطني والدولي، وكذا مناقشة التصورات والاختيارات التي تتبناها الحركة.

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى