قيادة التوحيد والإصلاح تشارك في ندوة “الأسرة” بمناسبة الذكرى 11 لرحيل الأستاذ عبد السلام ياسين

شارك الدكتور أوس رمّال رئيس حركة التوحيد والإصلاح برفقة الأستاذ عبد الرحيم شيخي الرئيس السابق وعضو المكتب التنفيذي في أشغال ندوة “الأسرة والتحولات المجتمعية” التي نظمتها الجماعة بمدينة سلا يوم الأحد 17 دجنبر 2023 بمناسبة الذكرى 11 لرحيل الأستاذ عبد السلام ياسين.

وحظيت قيادة الحركة  باستقبال خاص من قبل الأمين العام لجماعة العدل والإحسان الأستاذ محمد عبادي وأعضاء مجلس إرشاد الجماعة.

وقال رئيس الحركة في تصريح له نشر بموقع الجماعة: “حظينا اليوم بشرف الحضور في الذكرى الحادية عشرة لوفاة رجل مرب كبير، تميز في حجم عطاءاته التربوية، وانفرد في حجم عطاءاته التنظيرية والتنظيمية والتأطيرية”.

وذكر الدكتور أوس رمّال في تصريحه أنه تابع فعاليات الذكرى الحادية عشرة سواء فيما تعلق بالنقاش حول المقاومة الفلسطينية والقضية الفلسطينية بشكل عام، أو ما ارتبط بهذا اليوم من قضايا الأسرة والأسرة المسلمة خاصة، وكل هذا “يدل على حيوية هذا التنظيم الذي خلفه هذا الرجل الكبير وراءه، في مواكبته لكل الأعمال”.

وأطر فعاليات ندوة “مؤسسة الأسرة والتماسك الاجتماعي: التحديات والرهانات” كل من الأستاذة بثينة قروري رئيسة منتدى الزهراء للمرأة المغربية، والدكتور عبد الله الجباري باحث في الدراسات الإسلامية، والأستاذة تورية البوكيلي باحثة في قضايا الأسرة، والدكتور سعيد أقيور باحث في الفكر الإسلامي والفلسفة المعاصرة، فيما عرفت الندوة تعقيبات مختلفة من قبل عدد من الشخصيات الحاضرة، من بينها مداخلة للأستاذ عبد الرحيم شيخي.

موقع الإصلاح – متابعة

 

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى