قيادة “التوحيد والإصلاح” تؤطر لقاء تواصليا بالمجلس الوطني لـ”التجديد الطلابي”

أطرت قيادة المكتب التنفيذي لحركة التوحيد والإصلاح يوم الأحد 22 أكتوبر 2023 بالرباط لقاء تواصليا خلال أشغال الدورة الأولى للمجلس الوطني لمنظمة التجديد الطلابي مرحلة 2023 – 2025.

ويعد اللقاء فرصة مهمة لاطلاع أعضاء المجلس على أبرز مستجدات الحركة وفتح النقاش والأسئلة حول عدد من القضايا الوطنية والدولية المستجدة أبرزها القضية الفلسطينية وما تعرفها من عدوان على قطاع غزة وتقتيل لأبناء الشعب الفلسطيني الأعزل.

وانطلقت الدورة الأولى من المجلس بكلمة توجيهية لرئيس منظمة التجديد الطلابي مصطفى العلوي، كما تم أيضا خلال هذه الأشغال عرض ومناقشة مشروع البرنامج السنوي والميزانية السنوية، والمصادقة عليهما.

وشهدت الدورة الأولى من المجلس الوطني للمنظمة التي انعقدت طيلة ثلاثة أيام نهاية الأسبوع الماضي، تنظيم حفل لتسليم وتسلم المهام بين أعضاء اللجنة التنفيذية السابقة واللجنة التنفيذية الحالية، وكذا تقديم شواهد لأعضاء اللجنة التنفيذية السابقة تقديرا لمجهوداتهم المبذولة خلال المرحلة المنصرمة.

يذكر أن المجلس الوطني لمنظمة التجديد الطلابي  في دورته الأولى برسم مرحلة 2023-2025، دورة «طوفان الأقصى»، انعقد تحت شعار “مع المقاومة..ضد التطبيع” أيام الجمعة والسبت والأحد 20، 21 و 22 أكتوبر 2023، بمركب التكوين بالرباط.

ويعد المجلس الوطني للتجديد الطلابي محطة تنظيمية مهمة، فهو ثاني أعلى هيئة بعد المؤتمر الوطني، وله أدوار مركزية في عمل المنظمة، إذ هو المخول بتقييم وتقويم سير المنظمة والمصادقة على البرنامج السنوي والميزانية السنوية اللذين يشكلان الإطار الذي يندرج ضمنه عمل المنظمة وطنيا ومحليا.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى