قيادات وطنية وفلسطينية في مهرجان الطفولة والشباب لنصرة القدس وفلسطين

تنظم حركة التوحيد والإصلاح مساء يوم غد الأحد 18 يونيو 2023 على الساعة السادسة مساء النسخة الثانية من مهرجان الطفولة والشباب لنصرة القدس وفلسطين بشراكة مع المبادرة المغربية للدعم والنصرة.

وسيبث المهرجان  الذي يحمل شعار “مع القدس وفلسطين حتى النصر والتحرير” مباشرة على صفحة الحركة الرسمية بموقع فيسبوك. وسيعرف المهرجان مشاركة قيادات وطنية وفلسطينية، على رأسهم نائب رئيس حركة التوحيد والإصلاح رشيد العدوني، والمفكر الداعم للقضية الفلسطينية المقرئ الإدريسي أبو زيد، ومنسق المبادرة المغربية للدعم والنصرة رشيد الفلولي، ومسؤول قسم الطفولة والشباب بحركة التوحيد والإصلاح عبد اللطيف تغزوان.

كما سيشارك في المهرجان كل من المرابطة المقدسية هنادي الحلواني، ومسؤول الشباب بالائتلاف العالمي لنصرة القدس وفلسطين بشار زغموت.

 

وتستعد فروع  حركة التوحيد والإصلاح بالأقاليم لإحياء المهرجان نفسه بالتزامن مع فعاليات المهرجان الذي سيبث مباشرة على الصفحة الرسمية للحركة. وستعرف الأقاليم  فعاليات شبابية وطفولية خاصة بالقضية الفلسطينية، إشراكا للشباب والأطفال وتحفيزا لهم على الإبداع والتفاعل مع القضية.

وكانت حركة التوحيد والإصلاح  نظمت النسخة الأولى من المهرجان الوطني الشبابي لنصرة القضية الفلسطينية، السنة ما قبل الماضية، بصيغة نصف حضورية، وعرف مشاركة مختلف أقاليم الحركة التي أحيت المهرجان بدورها في مقراتها الإقليمية والجهوية.

وتهدف الحركة من تنظيم المهرجان إلى بناء روح محبة الأقصى وفلسطين لدى الأطفال والشباب، والتوعية بالارتباط التاريخي والوجداني للمغرب والمغاربة بالقدس الشريف، إضافة إلى تعزيز خيار مقاومة التطبيع لدى الشباب، وتشجيعهم على الإبداع في مختلف المجالات، والحضور في الفضاءات الرقمية للدفاع عن القدس وفلسطين.  

 

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى