قسم الهوية والقيم والعمل المدني يناقش مكاسب وآفاق سياسة التخصصات

انطلقت صباح اليوم الأحد أشغال الملتقى الوطني للتخصصات الذي ينظمه قسم الهوية والقيم والعمل المدني لحركة التوحيد والإصلاح بالمقر المركزي بالرباط وبحضور رئيس الحركة الدكتور أوس رمّال.

وناقش الملتقى الذي يشرف على تسيير جلساته مسؤول قسم الهوية والقيم والعمل المدني الأستاذ محمد عليلو، رؤية ومسار سياسة التخصصات ومكاسبها وتحدياتها، وآفاق وخيارات مستقبلية لهذه السياسة في سياقات متحولة ومعالم في بناء رؤية جديدة لعمل التخصصات.

انطلقت صباح اليوم الأحد أشغال الملتقى الوطني للتخصصات الذي ينظمه قسم الهوية والقيم والعمل المدني لحركة التوحيد والإصلاح بالمقر المركزي بالر

وأكد رئيس حركة التوحيد والإصلاح الدكتور أوس رمّال في كلمة توجيهية خلال الجلسة الأولى، أن الملتقى فرصة مهمة لتقييم عمل التخصصات وتقويمه والوقوف على مساره وما تم إنجازه وما حصل من تعثر، وما يتم التفكير فيه من قبيل إعداد تخصصات جديدة.

وعبر رئيس حركة التوحيد والإصلاح خلال كلمته عن أمله في أن تساهم هذه محطة الملتقى في تجويد وتحسين هذه التخصصات وضبطها للعمل فيها في أحسن الظروف.

ودأبت حركة التوحيد والإصلاح على تنظيم الملتقى الوطني للتخصصات بهدف تقييم عملها، واستشراف مستقبله وسبل تطويره، بالإضافة إلى التواصل بين مختلف الفاعلين في المجال وتقاسم التجارب.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى