فلولي يُعرِّف بجذور القضية الفلسطينية في ملتقى سفراء من أجل الأقصى

تستضيف أكاديمية أطر الغد أيام 23-24-25 أكتوبر 2023 على منصاتها في مواقع التواصل الاجتماعي في النسخة الثانية من ملتقى “سفراء من أجل الأقصى” ناشطين مهتمين بالقضية الفلسطينية. 

ويهدف الملتقى من خلال فقراته إلى نصرة للقضية الفلسطينية ودعم الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وما يعانونه من شتى أنواع الظلم والقهر والحصار من طرف الكيان الغاصب، وباعتبار القضية الفلسطينية أم قضايانا العادلة وعنوان كرامة الأمة ورمز عزتها ووحدتها.

وافتتح الملتقى بمحاضرة تحت عنوان “جذور القضية الفلسطينية ” من تأطير منسق المبادرة المغربية للدعم والنصرة رشيد فلولي، تناول فيها أهمية عودة القضية الفلسطينية إلى مربع الاهتمام ومكانتها الطبيعية في سلم الأولويات في ظل هذه المعركة اليوم .

وأشار إلى أن كل الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم، يناضلون من أجل هذه القضية أكدوا أن القضية الفلسطينية هي أم القضايا وهي المحرك الأساسي للشعوب العربية والإسلامية، والتحرك فيها يكون أقوى مقارنة مع قضايا أخرى كيفما كانت نوعيتها لأنها قضية عادلة وإنسانية، وإسلامية وشرعية بالنسبة لنا كمسلمين.

ويتواصل الملتقى في يومه الثاني بلقاء مفتوح مساء اليوم الثلاثاء مع الصحفي “محمد الرماش” تحت عنوان: “أساليب تصفية القضية الفلسطينية: التضليل الإعلامي نموذجا” عبر بث مباشر على صفحة الأكايديمة على موقع “فايسبوك”.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى