فلولي: رسالة وقفة أطفال المغرب صرخة ضد الحرب وتقتيل أطفال غزة

أكد الأستاذ رشيد فلولي منسق المبادرة المغربية للدعم والنصرة، أن وقفة الأطفال المغاربة اليوم وقفة تضامن مع إخوانهم في غزة، وتأتي في إطار تواصل انخراط الشعب المغربي في معركة “طوفان الأقصى” في مختلف ربوع الوطن بوقفات ومسيرات واحتجاجات مستمرة.

وأضاف فلولي في تصريح لموقع الإصلاح، أن الوقفة تفاعل مع الوضع الخطير الذي تعيشه غزة منذ 23 يوما من المجازر، هذا العدوان الذي تميز بالإجرام المسلط على الأطفال، حيث أن نصف شهداء غزة هم من الأطفال.

وأوضح فلولي أن هذه الفعالية التي ينظمها قسم الطفولة والشباب لحركة التوحيد والإصلاح ومجموعة من جمعيات المجتمع المدني المهتمة بالطفولة، تأتي من أجل إسماع صوت أطفال المغرب، رافعين الشعار الذي نرفعه دائما “المغرب وفلسطين.. شعب واحد مش شعبين”.

وأشار المتحدث إلى أن رسالة هذه الوقفة هي “أوقفوا الحرب وأنقذوا أطفال غزة”، وهي صرخة لعلها تلامس المسؤولين في بلادنا ليكون لهم موقف كبير جدا لإنقاذ الطفولة، كما أنها مناسبة للتأكيد على أن معركة “طوفان الأقصى” هو  انتصار تاريخي حققته المقاومة الفلسطينية، ورغم الألم والمآسي نستحضر هذه المعركة المجيدة والتي سيكون لها ما بعدها لتحرير القدس وتحرير الأمة من كل القيود التي تحول دون قيامها إن شاء الله.

يذكر أن من جميعات المجتمع المدني المهتمة بالطفولة، نظمت صباح اليوم الأحد 29 أكتوبر 2023،  وقفة تضامنية لأطفال المغرب تضامنا مع أطفال غزة، أمام البرلمان وسط العاصمة الرباط.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى