دعم فلسطين حاضر بقوة في ملاعب المغرب

خصصت وكالة “الأناضول” تقريرا لرصد الانتقال الحاصل في دعم المغاربة لفلسطين من المسيرات والمظاهرت والدعم المادي إلى ملاعب كرة القدم.

وأشار المصدر ذاته إلى هتاف جمهور نادي “الوداد البيضاوي” بأغنيته الجديدة “أرض الصمود” في مدرجات ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء أمس الخميس، خلال مباراته مع “إنييمبا” النيجري.

وأضاف المصدر نفسه أن جمهور نادي “الوداد” أطلق أغنية جديدة داعمة لفلسطين وشعبها، بعنوان “أرض الصمود” السبت الماضي، مضيفا أنها لاقت رواجا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي منذ إطلاقها، تضامنا مع قطاع غزة الذي يتعرض لقصف إسرائيلي متواصل منذ 7 أكتوبرالجاري.

وذكر المصدر أن جمهور نادي “الرجاء” أطلق أغنية بعنوان “رجاوي فلسطيني” عام 2019، لمساندة الشعب الفلسطيني، وللمطالبة بتحرير القدس وسائر المدن الفلسطينية، وعرفت الأغنية، آنذاك انتشارا واسعا في مختلف الدول العربية.

وأوضح التقرير أنه في إطار التضامن مع فلسطين وخاصة غزة بوجه الحرب التي تشنها إسرائيل عليها منذ أوائل الشهر الجاري، غيّرت العديد من الفرق شعاراتها على حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أن فريق “الرجاء البيضاوي” المغربي لكرة القدم أيضا، غيّر السبت، صورته الرسمية على حسابه في فيسبوك، ووضع العلم الفلسطيني تضامنا مع سكان قطاع غزة. كما غيّر فريق المغرب التطواني وفرق أخرى هذا الشعار.

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى