صدور العدد 27 من دورية “صدى لجنة القدس”

أصدرت وكالة بيت مال القدس الشريف مؤخرا العدد الـ27 من دورية “صدى لجنة القدس” باللغتين العربية والإنجليزية.

وتميز هذا العدد بتخصيص حيز لخطاب الملك محمد السادس رئيس لجنة القدس، الذي وجهه للقمة الإسلامية الـ15 لمنظمة التعاون الإسلامي ببانجول-غامبيا، علاوة على تقرير للجنة حول حصيلة منجزات وكالة بيت مال القدس الشريف في المدينة المقدسة وفاقت 13.8 مليون دولار خلال الفترة 2019-2024.

وتضمن العدد متابعات لأنشطة وبرامج الوكالة، في قطاعات مختلفة، ورصدا لمشاركتها في المعرض الدولي للنشر والكتاب بالرباط في ماي الماضي، بالإضافة إلى مواضيع أخرى همت، على الخصوص، إعلان الوكالة عن جوائز القدس الشريف للتميز الصحفي في الإعلام التنموي في دورتها الثانية.

ويضم العدد تغطية لتسليم ميدالية الشجاعة والإقدام لنقيب الصحفيين الفلسطينيين، وزيارة وفد أكاديمي وطلابي أمريكي للوكالة، وتتويج الفائزين بالدورة الخامسة لمسابقة “ألوان القدس”، علاوة على ملف حول “الاستراتيجية الرقمية لوكالة بيت مال القدس الشريف (2024-2027).

ويحتوي العدد على افتتاحية المدير المكلف بتسيير وكالة بيت مال القدس الشريف محمد سالم الشرقاوي تتضمن الإشارة إلى إعلان الوكالة أيضا في مايو الماضي عن إطلاق حزمة جديدة من مشاريع الترميم والإعمار في البلدة القديمة للقدس وفي بعض أحيائها.

وأعلن الشرقاوي أن الوكالة أعلنت عن حزمة المشاريع المدرجة في إستراتيجية بميزانية سنوية لا تقل عن مليون دولار أمريكي، مضيفا أن هذا الإعلان يأتي ليتوج مسار رقمنة الإدارة، وحيازة أولى شهادات احترام مقاييس الجودة العالمية، ويعزز جهود المؤسسة لتحديث وتطوير منظومتها الرقمية.

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى