رشيد العدوني يؤطر حفل العضوية في حركة التوحيد والإصلاح بإقليـــم ســلا

نظمت حركة التوحيد والإصلاح بإقليم ســلا يوم السبت 4 نـونبــر 2023 حفل العضوية الإقليمي السنوي بحضور الأستاذ رشيد العدوني نائب رئيس الحركة  على شرف الأعضاء الشباب الجدد “فوج طوفان الأقصى 2023”.

افتتح اللقاء بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، و كلمة افتتاحية للأستاذ محمد العربي نــائب المسؤول الإقليمي للحركة حول الانتماء والفاعلية انطلاقا من قصة هدهد سليمان عليه السلام، أكد فيها على أهمية التعاون في تيسير تحقيق الأهداف على رأسها إقامة الدين على مستوى الفرد والمجتمع.

و من جهته هنأ الأستاذ رشيد العدوني الشباب في كلمته على اختيارهم، وأكد على ثلاث رسائل هامة حول وضوح الغاية ووضوح الطريق ووضوح المهمة، كما تطرق إلى مركزية الشباب في تصور حركة التوحيد والإصلاح باعتباره ضامنا لاستمرارية المشروعـ وأساس التجديد والإبداع خاصة في ظل الثورات الرقمية والقيمية التي يعيشها العالم.

وتفاعل الشباب مع المهندس حاتم بنبراهيم مسؤول ملف الطفولة والشباب في نقاش حول معاني الانتماء لحركة التوحيد والإصلاح، نوقشت فيه واجبات وحقوق العضو داخل الحركة. فيما عبر الشباب عن تطلعاتهم وشاركوا تساؤلاتهم حول ما يمكن الإسهام به للارتقاء بالمشروع الإصلاحي للحركة. واختتم اللقاء بفقرة الاحتفاء بالأعضاء الجدد وتوزيع حقيبة العضوية.

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى