رئيس الحركة يشارك في تخليد الذكرى 50 لتأسيس الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب

يشارك رئيس حركة التوحيد والإصلاح في الحفل الذي ينظمه الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب يوم السبت 27 يناير 2024 بالمركب الدولي للتخييم مولاي رشيد ببوزنيقة، بمناسبة الذكرى الخمسينية لتأسيس الاتحاد على يد الراحل الدكتور عبد الكريم الخطيب.

وتعرف الاحتفالية التي تقام تحت شعار “خمسون سنة من النضال من أجل العدالة والاجتماعية ودعم القضية الفلسطينية”، مشاركة عدد من الشخصيات إلى جانب رئيس حركة التوحيد والإصلاح الدكتور أوس رمال والأمين العام للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب الأستاذ محمد الزويتن .

ومن بين الشخصيات المقرر مشاركتها أيضا في هذه الاحتفالية الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران ورئيس مؤسسة عبد الكريم الخطيب للفكر والدراسات الدكتور سعد الدين العثماني، وعضو المكتب التنفيذي للمؤسسة الأستاذ مولاي إسماعيل العلوي، ورئيس المجلس الوطني للاتحاد الوطني للشغل بالمغرب والأمين العام السابق الأستاذ عبد الإله الحلوطي، والكاتب العام السابق للاتحاد الأستاذ محمد يتيم.

ويعتبر الدكتور عبد الكريم الخطيب من رجالات المغرب الكبار، الذين أثروا الحياة السياسية والعلمية والثقافية بالمغرب، وساهموا بالغالي والنفيس في الذود عن وحدة الوطن واستقراره، وذلك لما عُرف عنه من دفاعه عن المؤسسة الملكية والعمل بمنطق الوسطية والاعتدال بين الدين والسياسة.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى