رئيس الحركة يؤطر الجمع العام التواصلي لإقليم سطات – برشيد

دعا رئيس حركة التوحيد والإصلاح، الدكتور أوس رمَّال،  إلى اتباع هدي الرسول صلى الله عليه وسلم في كل مناحي حياة الفرد المسلم، واتباعه صلى الله عليه وسلم في الدعوة إلى الله والبدء بأقرب الناس كالجيران على سبيل المثال.

وحث رئيس الحركة في كلمته خلال الجمع العام التواصلي لإقليم سطات – برشيد يوم الأحد 22 شتنبر بمقر الحركة بعين السبع، على الاقتداء بالحبيب المصطفى في معاملته مع أسرته ولين الجانب بين الأزواج، واستحضار قيم المودة والرحمة لتجنب المشاكل التي أصبحت تملأ محاكم المملكة، كما ذكّر بالوضع الذي يعشه إخواننا في فلسطين، منوها على ضرورة أن تبقى القضية الفلسطينية حية عند المغاربة وجدانيا وفكريا، وفهمها بشكل عميق.

وكان هذا اللقاء التواصلي الذي اختار له المكتب الإقليمي كشعار “تواصل القيادة مع الأعضاء تقوية لعمل الحركة”، فرصة لتقدم القيادة إجابات عن مجموعة من القضايا التي تشغل اهتمامات الأعضاء من قبيل موضوع التخصصات أو العلاقة بين الدعوي والسياسي، أو مواضيع التعليم والغلاء والهجرة الجماعية..

من جانبه ركز عبد الله ناجي، مسؤول التربية بالإقلي، على حمد نعم الله تعالى ومنها نعمة الأخوة في الله، وعلى حمل هم الدين والذي يتطلب همة عالية للقيام بذلك، من أجل ربح صفقة المتاجرة مع الله عز وجل والفوز بالجنان.

وقد عرف الجمع العام فقرات متنوعة بعد الكلمة الترحيبية لمصطفى جلول مسؤول الإقليم، وعرض جنيريك عن أهم الأنشطة سابقة، وفقرة التكريمات بحضور حوالي 100 من أعضاء الحركة بإقليم سطات برشيد.

محمد الزايدي

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى