رئيس “التوحيد والإصلاح” يعقد لقاء تواصليا مفتوحا بإقليم الفداء الحي المحمدي

“العمل في حركة التوحيد والإصلاح تشريف، اختيار واصطفاء، وهو تكليف والتزام وفرصة”، بهذه الكلمات استهل الدكتور أوس رمّال رئيس حركة التوحيد والإصلاح عرضه خلال اللقاء التواصلي المفتوح  نظمته الحركة بإقليم الفداء الحي المحمدي صباح يوم الأحد 28 ماي 2023 بالمقر الجهوي للحركة بعين السبع.

وبعد حمد الله على توفيقه لانعقاد الجمع العام الوطني والجموع العامة الجهوية، الإقليمية والمحلية في أحسن الظروف ، عرج الدكتور أوس رمّال على مجموع التحديات التي تواجه الحركة في المرحلة الراهنة والمقبلة انطلاقا من رصد علمي ودراسات وبحوث داخلية وخارجية.

 وتطرق رئيس الحركة في عرضه إلى المخطط الاستراتيجي ووقف شارحا لرؤية الحركة: “عمل رسالي مجدد لإقامة الدين وترسيخ قيم الاستقامة والإصلاح”، كما تطرق أيضا إلى المجالات الاستراتيجية وما طرأ عليها من مستجدات وتغييرات تواكب حجم التحديات والطموح الكبير لتجويد وترشيد العمل.

وإثر جوابه وتفاعله مع أسئلة ومداخلات أعضاء الحركة بالإقليم، كانت لرئيس الحركة وقفات تربوية مؤثرة حول الدعوة إلى الله بين المسؤولية الفردية والمسؤولية الجماعية، وحول مواصفات المجلس التربوي عند حركة التوحيد والإصلاح، والنية التي على العضو المجيء بها إلى هذه المجالس، نية التعبد والتعلم ونيل العطايا والمكرمات التي خص الله تعالى بها مجالس الذكر: “إلا غشيتهم الرحمة و حفتهم الملائكة و غشيتهم الرحمة و نزلت عليهم السكينة و ذكرهم الله في من عنده”، باعتبارها روضات من رياض الجنة، وفيها يغفر للجميع ويعطيهم الله ما يسألون ويعوذهم مما يستعيذون.

 وقد تقدم المكتب الإقليمي لحركة التوحيد والإصلاح بإقليم الفداء الحي المحمدي بقيادة مصطفى برشيدا بتقديم هدية تذكارية كعربون محبة وتقدير للقيادة الوطنية على ما يبذلوه من مجهودات للنهوض بالعمل الدعوي، والتربوي والإصلاحي بمغربنا الحبيب.

أبو صفوان

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى