حركة التوحيد والإصلاح ببني ملال تتوج الفائزين بالمسابقة القرآنية الإقليمية

نظمت حركة التوحيد والإصلاح ببني ملال مساء يوم الجمعة 12 يوليوز 2024 الموافق 6 محرم 1446 بدار الشباب ببني ملال، حفلا قرآنيا بهيجا في إطار تتويجها للفائزين في المسابقة القرآنية الإقليمية للحركة.

وكانت الحركة ببني ملال نظمت مسابقة قرآنية إقليمية على مدار يومي 29 و30 يونيو 2024، وشهدت منافسة محتدمة بين المشاركين الذين توالوا على تقديم أحسن التلاوات وإبراز أجمل الأصوات.

وافتتح المسؤول الإقليمي للحركة ببني ملال الحفل بالترحيب بالجمهور الحاضر، كما اغتم الفرصة ليذكر الحاضرين والحاضرات بفضل القرآن الكريم وبمكانته في حياة المسلم، مؤكدا على مركزية القرآن المجيد في مشروع الحركة.

وتخلل فقرات الحفل المتنوعة، لوحات إنشادية قدمها الأطفال أمام الجمهور الذي حضر الحفل القرآني، فنالت إعجاب الحاضرين، وعبر الأطفال من خلال هذه اللوحات الفنية عن فخرهم بحفظ كتاب الله تعالى واعتزازهم به، واتخاذه نبراسا لحياتهم.

وكانت غزة وجراحها ودماء أطفالها ونسائها ورجالها حاضرة بقوة في اللوحات الفنية للأطفال، حمَّلوا من خلالها المسؤولية للعالم الصامت أمام جرائم الاحتلال الصهيوني، ودعت كلمات أناشيدهم كل العالم إلى تحمل مسؤوليته أمام ما يجري.

وكان الحفل فرصة للمنظمين لترسيخ ثقافة الاعتراف، وتكريم الشيخ إسماعيل السماحي المؤطر للورشات القرآنية داخل مقرات الحركة ببني ملال لمدة 20 عاما.

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى