جمعية مهنية: بوعبد الله شرّف أطباء المغرب

قالت جمعية أطباء العدالة والتنمية إن الطبيب يوسف بوعبد الله العائد من قطاع غزة “شرف أطباء المغرب قاطبة وفاز برضا وحب الفلسطينيين له من خلال تقديمه خدمات إنسانية لأطفال غزة الصامدة في عز محنتهم”.

وحسب رسالة تهنئة فإن بوعبد الله، الأستاذ بكلية الطب والصيدلة قضى شهرين في مستشفى كمال عدوان بجباليا في ظل القصف الهمجي الصهيوني المجرم للمباني على رؤوس ساكنتها واستهدافه المقصود للمستشفيات والأطر الصحية”.

وكانت المبادرة المغربية للدعم والنصرة خصصت، يوم الأربعاء 05 شتنبر 2024، استقبالا للبروفيسور يوسف بو عبد الله في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، وحضر لاستقباله عدة شخصيات وهيئات مدنية مهنية وأخرى متخصصة في الدفاع عن القضية الفلسطينية ومناهضة التطبيع.

ونوهت جمعية أطباء العدالة والتنمية بمبادرة بوعبد الله الإنسانية الشجاعة التي أقدم عليها لخدمة الجرحى والمصابين من الأطفال بقطاع غزة الأبية الصامدة، والتي ما زال يتعرض أطفالها ونساؤها وشيوخها إلى حرب إبادة جماعية من قبل الإجرام الصهيوني المتعطش للدماء.

يذكر أن الدكتور يوسف أبوعبد الله هو أستاذ بكلية الطب والصيدلة ورئيس مصلحة جراحة طب الأطفال بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، وعضو السكرتارية الوطنية للتنسيقية المغربية أطباء من أجل فلسطين.

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى