تمديد أجل الترشح لجائزة “أطروحتي في 1000 كلمة”

أعلنت الأمانة العامة لاتحاد جامعات العالم الإسلامي تمديد أجل الترشح للجائزة فترة الترشح للنسخة الثانية من جائزة “أطروحتي في 1000 كلمة” إلى تاريخ 15 أكتوبر 2024، وذلك تلبية لطلب عدد من الراغبين في المشاركة من دول العالم الإسلامي، الذين تواصلوا مع الاتحاد من أجل إمهالهم المزيد من الوقت.

وفازت طالبتان مغربيتان بالمركزين الثاني والثالث برسم الدورة الأولى من جائزة “أطروحتي في 1000 كلمة” خلال النهائيات التي جرت يوم الأربعاء 22 فبراير 2023.

تطلــق منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (إيسيسكو) هذا العام الدورة الثانية مع جامعة السلطان قابوس – مركز الاستشعار عن ُبعد ونظم المعلومات الجغرافية واتحاد جامعات العالم الإسلامي بالتعاون مع كرسي الإيسيسكو حول التعلم الآلي للاستشعارعن ُبعد وجمعية معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات لعلوم الأرض والاستشعار عن ُبعد واللجنة الوطنية العمانية للتربية والثقافة والعلوم.

وتهدف الجائزة التي أطلقتها منظمة الإسيسكو بشراكة مع اتحاد جامعات العالم الإسلامي دورتها في 7 فبراير 2023، إلى تعزيز المهارات التواصلية للطلبة، وتشجيعهم على تجويد قدراتهم في عرض ملخصات موجزة ومركزة عن أطروحاتهم العلمية، في أقل من ألف كلمة.

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى