تفعيلا لحملة الأسرة.. خرجة ترفيهية لأسر الحركة بإقليم الحي المحمدي

نظمت حركة التوحيد والإصلاح بإقليم الفداء الحي المحمدي يوم الأحد 07/07/2024 بفضاء ومنتزه بضواحي الدار البيضاء، أنشطة ولقاءات متنوعة؛ همت قضايا الأسرة بكل أعضائها توجتها بخرجة ترفيهية لأسر أعضاء ومتعاطفي الحركة بالإقليم.

وتأتي هذه الفعاليات والأنشطة في إطار تنزيل حملة الأسرة، التي أطلقتها حركة التوحيد والإصلاح تحت شعار: “أسرة متماسكة لمجتمع متماسك”.

وخصصت فقرات الخرجة على الترفيه وخلق جو من الانسجام و التآلف بين الأسر، تنوعت بين حركات رياضية، ألعاب جماعية، تحديات ومسابقات تنافسية من إعداد وتأطير مسؤول الحركة بالإقليمموباي مصطفى برشيدا.
وحظيت القضية الفلسطينية خلال الخرجة بحضور مهم، حيث شكلت الأخوات بالبالونات علم فلسطين وتغنى الجميع بأناشيد حماسية دعما للقضية ونصرة للمقاومة.

نظمت حركة التوحيد والإصلاح بإقليم الفداء الحي المحمدي عدة أنشطة ولقاءات متنوعة همت قضايا الأسرة بكل أعضائها توجتها بخرجة ترفيهية لأسر أعضاء

 واستحسن الجميع هذه الخطوة والالتفاتة المهمة، التي تأتي للتنفيس والتفريج عن الأعضاء والمتعاطفين بعدما قدموا من مجهودات، وأنشطة طوال السنة الدعوية ومنها الرباط الأسبوعي للوقفات المتضامنة مع فلسطين، ومن المنتظر أن يستمر برنامج حملة الأسرة بأنشطة أخرى.

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى