عبد اللطيف تغزوان: “مبادرة تميز للشباب” تهدف إلى بناء جيل متفرد

أكد مسؤول قسم الطفولة والشباب لحركة التوحيد والإصلاح عبد اللطيف تغزوان أن الفضاء الشبابي هو أفضل مجال لتنزيل الإصلاح، داعيا الشباب إلى اعتبار أنفسهم فاعلين في ورش الإصلاح وحاملين لرسالة مجتمعية.

وأوضح تغزوان في تصريح لموقع “الإصلاح” أن “مبادرة تميز للشباب” تهدف إلى بناء جيل متفرد، وذلك خلال كلمة افتتاحية لفعاليات مبادرة تميز للشباب في دورتها الأولى، اليوم الجمعة 18 غشت 2023، والتي ينظمها قسم الطفولة والشباب لحركة التوحيد والإصلاح، بمركز التكوين بالرباط.

وأضاف المتحدث أن الدورة الأولى لـ”مبادرة تميز للشباب” يشارك في فعالياتها 60 شابا وشابة من التلاميذ والطلبة من الجهات الأربع للحركة، موضحا أن هذا المبادرة تهدف إلى توسيع عدد المشاركين فيها في السنوات المقبلة.

وأوضح تغزوان أن هذه الدورة ستشهد مناقشة مجوعة من المواضيع المتعلقة بالمقاصد والحريات الفردية والهوية والقيم وقضية فلسطينية، ومواضيع تهم الشأن الحركي، مع زيارة لمعرض السيرة النبوية والحضارة الإسلامية بمقر الإيسيسكو بالرباط.

يذكر أن أطوار فعاليات “مبادرة تميز للشباب”، تجرى على مدى أربعة أيام من 18 إلى 22 غشت 2023 بمركب التكوين بالرباط.

ويشمل برنامج المبادرة محاور علمية وفكرية، ولقاءات تواصلية مع قيادات حركية وشبابية، وورشات مهارية، كما ستستضيف المبادرة الدكتور عدنان رمال كضيف للدورة.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى