تحت أمطار الخير.. وقفة شعبية أمام البرلمان تدعو للمشاركة في مسيرة الأحد نصرة لفلسطين

واصلت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين فعالياتها الشعبية الداعمة بطوفان الأقصى ولنضالات الشعب الفلسطيني، والمنددة بجرائم الإبادة الجماعية للكيان الوحشي في قطاع غزة والداعية إلى إسقاط التطبيع.

واحتشد العشرات من المواطنين مساء اليوم الجمعة أمام البرلمان بالرباط تحت الأمطار الغزيرة رافعين الأعلام المغربية والفلسطينية، ولافتات وشعارات ضد العدوان الهمجي للكيان الغاصب.

وعبر المتظاهرون عن موقف الشعب المغربي الثابت في نصرة القدس ورفض التطبيع، ووصفوا استمرار ما تسمى مجموعة الصداقة البرلمانية المغربية مع الكيان الوحشي بالجريمة والخيانة، كما استنكروا من جهة ثانية الصمت العربي والتواطئ الغربي في جرائم الإبادة الجماعية بغزة بقيادة أمريكا وحلفائها.

وخيمت التعبئة للمسيرة الوطنية الشعبية على كلمة الوقفة، التي دعت لها سابقا مجموعة العمل من أجل فلسطين الأحد المقبل بالرباط والتي ستنطلق على الساعة العاشرة صباحا انطلاقا من ساحة باب الأحد بالرباط.

ودعا رشيد فلولي عضو سكرتارية المجموعة في كلمة مقتضبة باسم المجموعة، إلى المشاركة المكثفة في مسيرة الأحد والدعوة إليها لتعزيز التعبئة الشعبية حتى إسقاط التطبيع ومن أجل دعم صمود الشعب الفلسطيني ومقاومته البطولية حتى انتصار غزة وسقوط التطبيع ببلادنا.

وأعلن فلولي عن مواصلة مجموعة العمل تعبئتها الشعبية بعد مسيرة الأحد بفعاليات متنوعة بمحاضرة للأستاذ مصطفى المعتصم  يوم الأربعاء المقبل تحت عنوان “قراءة في معركة طوفان الأقصى وتداعياتها وأبعادها” على الساعة الخامسة مساء بمقر المجموعة.

واختتمت الوقفة الشعبية بإحراق علم كيان الاحتلال وقراءة الفاتحة على الشهداء ضحايا العدوان الصهيوني الهمجي على قطاع غزة وباقي الأراضي الفلسطينية المحتلة.

يذكر أن مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين كانت قد أعلنت عن تنظيم مسيرة شعبية وطنية يوم الأحد 11 فبراير 2024 بالرباط   في إطار برنامجها الداعم لطوفان الأقصى، وكفاح الشعب الفلسطيني الصامد ضد العدوان الصهيو-أمريكي، وشجبا لصمت المجتمع الدولي وتخاذل النظام الرسمي العربي، واستمرارا في الموقف الرافض للتطبيع مع الكيان الغاصب.

موقع الإصلاح

 

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى