تتويج الفائزين بجائزة محمد زفزاف للقراءة لعام 2023

أعلنت اللجنة التنظيمية لجائزة محمد زفزاف للقراءة عن أسماء الفائزين والفائزات بالجائزة برسم سنة 2023، محددة يوم الأربعاء 20 دجنبر 2023 لتنظيم حفل تكريمي في المركب الثقافي محمد زفزاف بالمعاريف بمدينة الدار البيضاء.

وتوجت اللجنة التنظيمية يوسف كطابي من القنيطرة بالجائزة في صنف أحسن نص لتقديم كتاب لمحمد زفزاف، وحمزة أوشن من فم الحصن بطاطا في صنف أحسن فيديو لتقديم كتاب لمحمد زفزاف، ولبنى عبد اللوي من تاونات في صنف أحسن قراءة صوتية لإحدى نصوص محمد زفزاف.

كما نوهت اللجنة بخوان انفرونس من الدار البيضاء في صنف أحسن نص لتقديم كتاب لمحمد زفزاف، وكوثر عمراني من الرباط  في صنف أحسن فيديو لتقديم كتاب لمحمد زفزاف، وياسين الحراق من طنجة في صنف أحسن قراءة صوتية لإحدى نصوص محمد زفزاف.

وأشارت الهيئة المنظمة إلى أن اللجنة التنظيمية للدورة الأولى لجائزة محمد زفزاف للقراءة توصلت بمشاركات بلغ عددها 130، منها 49 مشاركة في الصنف الأول، و18 مشاركة في الصنف الثاني و63 مشاركة في الصنف الثالث.

وتنظم جائزة محمد زفزاف للقراءة بدعم من مقاطعة المعاريف بالمركب الثقافي محمد زفزاف، وشبكة القراءة بالمغرب، والمديرية الجهوية للثقافة بجهة الدار البيضاء سطات، ومكتبة القراءة للجميع، وذلك خلال المرحلة الممتدة من فاتح شتنبر إلى نهاية نونبر 2023.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى