بفاس، المرصد لمناهضة التطبيع يدين رفع أعلام صهيونية في ملتقى وطني للصحافة والمجتمع المدني

أدان المرصد المغربي لمناهضة التطبيع وضع العلم الأمريكي والإسرائيلي على منصة الفعالية المدنية المنظمة تحت شعار “الملتقى الوطني الأول للصحافة والمجتمع المدني للترافع من أجل القضايا الوطنية”،بمدينة فاس، بالرغم من أن الفعالية لا علاقة فيها بأمريكا ولا ب”إسرائيل”.

وقد قال المرصد في بلاغ، الصادر أمس الجمعة17مارس20222،  اطلع عليه موقع الإصلاح، “إنها نفس العصابة التي سبق لها أن قامت بوضع العلم الصهيوني فوق العلم المغربي في المعبد اليهودي بالدار البيضاء قبل شهور عند تأسيسها لمكتب جمعية صهيونية بقيادة المدعوة سوزان بيطون.. و هو الأمر الذي سبق للمرصد المغربي لمناهضة التطبيع أن وقف عليه في بيان خاص”.

وأضاف بلاغ المرصد: “مجددا يضرب سدنة وعملاء التطبيع في فاس، إنه التطبيع عندما يصبح تحت سيف عصابات صهاينة المغرب الذين يقتحمون الفعاليات الوطنية ويفرضون العلم الصهيوني والأمريكي”.. واصفا ذلك  بالتسونامي الصهينة الشاملة للبلاد الذي انطلق من بوابة تغريدة ترمب، ودخل رسميا من بوابة الاتفاق الثلاثي الصهيوتطبيعي التخريبي المشؤوم.. لينطلق نحو كل مفاصل الدولة المغربية والنسق الحكومي والبيورقراطي والاعلامي والتعليمي والثقافي والاقتصادي والرياضي والدبلوماسي..

وختم البلاغ بالقول إن دينامية التطبيع الغبي.. وهستيريا الهرولة نحو الصهينة الشاملة للبلاد.. هي معول تخريب كبير للوطن.. وكلما تصاعدت كلما اقترب الوطن من الاحتراق. لكن الأمل في الله وفي الشعب المغربي الواعي الذكي اليقظ المقاوم لكل مخططات التخريب.. وفي شعب فلسطين ومقاومته التي ستكنس حتما كيان صهيون من على وجه الأرض.

متابعات 

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى