المنشد المغربي إلياس الوردي يتوج بمسابقة تنزانيا الدولية في الأذان

تمكن المنشد المغربي إلياس الوردي الأحد الماضي من التتويج بمسابقة تنزانيا الدولية لحفظ القرآن الكريم والأذان بعد تحقيق المركز الأول، وذلك بحضور رئيس الوزراء التنزاني ونائب رئيس الدولة ورئيس دولة الزنجبار ومفتي تنزانيا، وسفير المغرب وسفراء الدول العربية.

وشهدت الفعالية مشاركة عدد كبير من المقرئين والمؤذنين من مختلف الدول، تنافسوا خلال هذا الشهر الفضيل للفوز بجوائز المسابقة الدولية، حيث برزت موهبة المنشد المغربي إلياس الوردي واجتهاده في حفظ القرآن الكريم ورتله بأسلوب رائع ومميز.

ويعتبر إلياس الوردي واحدا من أبرز المنشدين وحفاظ القرآن الكريم في المغرب، حيث قدم أداء استثنائيا خلال المسابقة، وأبهر الحكام والحضور بتلاوته الرائعة وتفانيه في تقديم الأذان بأجمل الأصوات والتجويد. 

وجاء تتويج المنشد إلياس الوردي على بعد أسبوع واحد فقط من تتويج القارئ المغربي إلياس المهياوي بالمركز الأول لجائزة تنزانيا الدولية في دورتها العشرين، التي تشرف عليها مؤسسة “خدمة القرآن”.

وأعلن تتويج المهياوي خلال الجائزة الكبرى للمسابقة التي نظمت بالقاعة الدولية (nyerere) في مدينة دار السلام بتنزانيا، التي احتضنت فعاليات نهائي المسابقة التي أقيمت خلال شهر رمضان.

ويعرف هذا الشهر الفضيل إقبال عدد من القراء المغاربة للمشاركة في مسابقات دولية للقرآن الكريم والأذان، وتشهد تألقا ضمن صفوة من قراء العالم.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى