المكتب الإقليمي للحركة بفاس يشيد بتضحيات جنود الوطن ويدعو إلى إشاعة قيم المودة والرحمة والتعاون

عقد المكتب الإقليمي لجمعية حركة التوحيد والإصلاح بفاس لقاءه العادي عن بعد، يوم الأحد 18شعبان 1441 الموافق 12أبريل 2020، لتدارس واقع جائحة كورونا 19 ببلادنا، حيث ثمن المكتب الإقليمي جميع الإجراءات التي اعتمدتها وتعتمدها الدولة المغربية بقيادة أمير المؤمنين محمد السادس نصره الله، لمواجهة جائحة كورونا 19 في جميع المجالات الصحية، والأمنية، والإجتماعية والإقتصادية والتعليمية والإنسانية.

 وحيا المكتب في بلاغ توصل موقع الإصلاح بنسخة منه،  جميع جنود الوطن العاملين في الميدان لمواجهة هذه الجائحة، ومنهم الأطر الطبية وشبه الطبية ومساعديهم، وجميع القوات الأمنية، وجميع رجال السلطةـ كما نوه بجهود رجال التعليم والتكوين، الساهرين عن بعد، على تعليم وتكوين الناشئة وأطر المستقبل.

حملة أمان واطمئنان :الحلقة الاولى من سلسلة إضاءات وإرشادات نفسية وأسرية

وأشاد المكتب بجهود جميع هيآت المجتمع المدني والمحسنين، الذين يدعمون المحتاجين للعون في هذه الظروف الصعبة، منوها بالأطر الإعلامية، الجادة والساهرة في هذه الظروف على تنوير وتوجيه الرأي العام بشكل سليم.

ودعا البلاغ جميع أعضاء جمعية حركة التوحيد والإصلاح ومتعاطفيها وجميع المواطنين والمواطنات  المساهمة في الصندوق الوطني لمواجهة جائحة كورونا 19، وإلى التضامن مع أقاربهم وجيرانهم ومعارفهم ، وإشاعة قيم المودة والرحمة والحلم والصبر والتعاون على الخير في أسرهم، والاستفادة من وقتهم والاهتمام الجاد بتربية وتعليم أبنائهم ، مع التقيد الصارم بجميع التدابير والتوجهات التي تصدرها الهيآت الرسمية، لمواجهة جائحة كورونا 19.

ودعا البلاغ جميع المؤمنين والمؤمنات، التضرع إلى الله سبحانه  بخالص الدعاء، ليرفع عنا الوباء ويكشف عنا البلواء، إنه سميع قريب مجيب الدعاء .

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى