المكتب التنفيذي لجهة الوسط ينظم ملتقاه الجهوي لمكاتب الأقاليم في دورته الأولى

نظم المكتب التنفيذي الجهوي لجهة الوسط في نهاية الأسبوع الماضي الملتقى الجهوي لمكاتب الأقاليم في دورته الأولى تحت شعار قوله صلى الله عليه وسلم: ” اعملوا فكل ميسر لما خلق له” رواه الشيخان.

وبعد كلمة افتتاحية لرئيس الجهة المهندس عبد العالي سعدات، تطرق من خلالها إلى إبراز أهمية هذا اللقاء التواصلي التكويني الذي يجمع بين مكونات الهيآت وطنيا وجهويا وإقليما، تابع الحضور كلمة تربوية ألقاها نائب رئيس الجهة الدكتور أحمد كافي تمحورت حول نفحات ربيع الأنوار والاهتمام بسنة وسيرته صلى الله عليه وسلم.

وعرفت الفقرة الأولى لهذا الملتقى حصة تواصلية مع المكتب التنفيذي الوطني، ترأسها نائب رئيس الحركة الأستاذ رشيد العدوني وحضرها كل من السادة عبد الرحيم شيخي، محمد البراهمي، خالد التواج، عبد اللطيف تغزوان وخالد المكينسي، الذين أطلعوا الحضور من خلالها على أهم أعمال الحركة والملفات المراد الاشتغال عليها، والتي سطرها مخططها الاستراتيجي للمرحلة، كما استمعوا لتدخلات المشاركين.

وشهد الملتقى عروضا تكوينية أطرها أعضاء المكتب التنفيذي الجهوي، ويتعلق الأمر بكل من السادة محمد بنعتيك وحميد الرضا وعبد الرفاس، الذين أسهموا في تحقيق أهداف الملتقى بمواد تكوينية تندرج ضمن أهداف الملتقى الرامية إلى التحسيس بأهمية تدبير الموارد البشرية للحركة وتفعيلها، التي تسعف في تجويد أداء مكاتب الأقاليم.

واختتمت أشغال الملتقى بالدعاء الصالح للذين قضوا في الزلزال الذي ضرب بلدنا الحبيب في الآونة الأخيرة بالرحمة والمغفرة، والشفاء للمصابين. وأن يحفظ هذا البلد من كل مكروه يهدده.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى