المبادرة المغربية للدعم والنصرة تدعو للمشاركة في المسيرة الوطنية لأجل فلسطين

دعت المبادرة المغربية للدعم والنصرة عموم الشعب المغربي للمشاركة في المسيرة الوطنية التي أعلنت عنها كل من مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين والجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع، وذلك يوم الأحد 15 أكتوبر 2023، على الساعة العاشرة صباحا انطلاقا من ساحة باب الأحد بالرباط.

وتأتي هذه المسيرة تنديدا بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها الاحتلال “الإسرائيلي” ضد المدنيين في قطاع غزة منذ انطلاق عملية “طوفان الأقصى”، وكذا استنكارا للتواطؤ الأمريكي والأوروبي ومباركته للجرائم المرتكبة ضد الأطفال والنساء والمدنيين. ودعما للمقاومة والشعب الفلسطيني في معركة الشرف.

وفي ما يلي النص الكامل للبلاغ:

بـــــــــلاغ

المشاركة في المسيرة الوطنية

أيها الشعب المغربي،
أهلنا في غزة وفلسطين يدافعون عن مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم، ويقدمون أرواحهم فداء للأقصى المبارك، يواجهون العدو الصهيوني، في معركة طوفان الأقصى المجيدة. العدو الصهيوني يرتكب جرائم حرب وإبادة جماعية للمدنيين في قطاع غزة منذ أسبوع.

وتنديدا بهذا العدوان الإرهابي على أهلنا في غزة، واستنكارا للتواطؤ الأمريكي والاوروبي ومباركته للجرائم المرتكبة ضد الأطفال والنساء والمدنيين. ودعما للمقاومة والشعب الفلسطيني في معركة الشرف.

وتأكيدا لمواقف الشعب المغربي الرافضة لكل أشكال التطبيع، تدعو المبادرة المغربية للدعم والنصرة عموم الشعب المغربي للمشاركة في المسيرة الوطنية التي أعلنت عنها كل من مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين والجبهة المغربية لدعم فلسطين ومناهضة التطبيع، وذلك يوم الأحد 15 أكتوبر 2023، على الساعة العاشرة صباحا انطلاقا من ساحة باب الأحد بالرباط.

عن المبادرة المغربية للدعم والنصرة
الرباط في 13 أكتوبر 2023

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى