هيئات مدنية تشارك في الوقفة التضامنية مع فلسطين اليوم الجمعة أمام البرلمان

تشارك هيئات مدنية بعد عصر اليوم الجمعة 06 أكتوبر 2023 في الوقفة الشعبية أمام مقرالبرلمان بالرباط على الساعة الخامسة والنصف (17.30). وكانت مجموعة العمل الوطنية لأجل فلسطين دعت للوقفة تضامنا مع الشعب الفلسطيني، وانخراطا في الحملة الدولية تحت شعار:“القدس أمانة والتطبيع خيانة”، وذلك يومه الجمعة.

ودعت حركة التوحيد والإصلاح في بيان لها بتاريخ 30 شتنبر 2023 إلى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية المقررة أمام البرلمان يوم الجمعة 20 ربيع الأول 1445 الموافق ل 06 أكتوبر 2023، استجابة لدعوة مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، ودعما للحملات الدولية التي تُسهم فيها عدد من الهيئات والمؤسسات عبر العالم بخصوص القدس، ورفع الحصار عن موانئ غزة.

         كما دعت المبادرة المغربية للدعم والنصرة إلى المشاركة الواسعة في الوقفة الاحتجاجية التي تنظمها المجموعة تضامنا مع الشعب الفلسطيني، انخراطـا منها في فعاليات الحملة الدولية “لا_للتطبيع” تحت شعار: “من أجل القدس وضد التطبيع”.

وفي السياق نفسه، عبرت اللجنة الوطنية لدعم فلسطين التابعة للاتحاد الوطني للشغل عن مشاركتها في الوقفة، ودعت مسؤولييها ومنخرطيها وعموم مناضلي ومناضلات الاتحاد بجهة الرباط القنيطرة إلى التعبئة والمشاركة في الوقفة الشعبية التضامنية استجابة لدعوة مجموعة العمل الوطنية لأجل فلسطين.

موقع الإصلاح

 

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى