الشيخ عبدولاي لام أميرا لجماعة عباد الرحمن السنغالية لولاية ثانية

جدد أمس الأحد المؤتمر 12 لجمعية جماعة عباد الرحمن السنغالية اختيار الشيخ عبدولاي لام أميرا للجماعة لولاية ثانية طبقا لنتائج التصويت بما يعادل 94.59 بالمائة من أصوات المؤتمرين.

وأسدل المؤتمر الستار عن أعماله ليلة الأحد، بانتخاب أمير للجماعة السنغالية والدكتور طالا مبينغي نائبا أولا للأمير والدكتور مامادو مباكي ندو نائبا ثانيا، بالإضافة إلى مكتب جديد للأعوام الخمسة القادمة.

وشهد المؤتمر صبيحة يوم السبت، عرض تقارير الدورة المنتهية ومناقشتها واعتمادها، وأُقيم مساء نفس اليوم ندوة بعنوان “لإيجاد مجتمع السلام وحسن الخلق.. ما مساهمات مؤسساتنا: العرفية، والحكومية والإسلامية” قدمها الدكتور ماصمب غي، والدكتور بابكر نيان، والدكتور مصطفى لي.

وقُدِمَ في حفل الافتتاح، الذي تميز بمشاركة رئيس حركة التوحيد والإصلاح الأستاذ عبد الرحيم شيخي بدعوة من الجماعة،  فقرات عدة أبرزها كلمة الأمير الأدبي، وكلمة رئيسة حركة النساء، ليواصل المؤتمر أعماله بمدارسة التعديلات المقترحة لتطوير اللائحة الداخلية وكذلك وثيقة التوجهات العامة.

وكانت جماعة عباد الرحمن قد افتتحت مؤتمرها الثاني عشر، الجمعة 25 مارس الجاري، في مدينة تياس، بحضور 350 من أعضاء الجماعة الذين جاؤوا من فروعها البالغة 32 في شتى مناطق السنغال.

وبحضور وفود من خارج السنغال من: المغرب، وفلسطين، والأردن، وتركيا، وتونس، والجزائر، وموريتانيا، ومصر، وساحل العاج، وغامبيا.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى