الحركة بأولاد تايمة تنظم صبيحة طفولية دعما لفلسطين

نظمت لجنة الطفولة والشباب لحركة التوحيد والإصلاح باولاد تايمة صبيحة طفولية دعما لفلسطين أمس الأحد 21 يناير 2024 بفضاء ساحة الأمل بأولاد تايمة .

وعرف اللقاء مشاركة العديد من جمعيات المجتمع المدني ولاسيما العاملة في مجال الطفولة والشباب بأولاد تايمة دعما ومساندة لأطفال غزة وفلسطين وتنديدا بجرائم الحرب الصهيونية ضد الشعب الفلسطيني .

 وجسدت الجمعيات المشاركة تضامنها مع أطفال غزة من خلال مساهمتها في تنشيط ورشات متنوعة من قبيل ورشات القراءة والرسم والحكاية الفلسطينية والألعاب الذهنية..، كما قدم المشاركون لوحات فنية تعبيرية مؤثرة وأنشودات تضامنية مع أبناء غزة استحسنها العديد من الأمهات والآباء الحاضرين لهذه العروض الطفولية .

وتعريفا بالقضية الفلسطينية فتحت هذه المجموعات الطفولية المسماة بأسماء شهداء غزة، دردشة حول تاريخ القضية الفلسطينية، إشارة إلى الدور المغربي في تحرير فلسطين كموقف يشهد له التاريخ ويؤرخ له باب المغاربة الذي ما زال شامخا في سماء فلسطين .

يذكر أن النشاط ترك أثرا بالغا في نفوس الحاضرين الذين أثنوا على بادرة الجهة المنظمة، كما تابعوا كل الفقرات أولا بأول تفاعلا مع القضية الفلسطينية التي تجذرت في نفوس المغاربة عبر الزمن .

 عبدالله العسري

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى