“التوحيد والإصلاح” تعزي في وفاة الصحافي والسياسي الفلسطيني بلال الحسن

بعث رئيس حركة التوحيد والإصلاح الدكتور أوس رمّال رسالة تعزية إلى إلى أسرة آل الحسن في وفاة الأستاذ بلال الحسن. وجاء في الرسالة ” تلقّينا ببالغ الحزن والأسى في قيادة حركة التّوحيد والإصلاح؛ نبأ وفاة الأستاذ الكبير الصحافي والسياسي الفلسطيني بلال الحسن (أبو فراس)”.

وأشادت الرسالة بنّضال الفقيد من أجل القضية الفلسطينية التي عاش لها، وحملها معه إلى عدة عواصم منها بيروت ودمشق وتونس والرباط ثمّ باريس التي استقرّ بها حتّى وافته منيّته.

وقد حضر رئيس الحركة د أوس رمّال والمهندس عبد الرحيم شيخي عضو المكتب التنفيذي للحركة صلاة الجنازة على الفقيد بلال الحسن بالرباط.

وفيما يلي النص الكامل لرسالة التعزية

تعزية
إلى أسرة آل الحسن
خالص التّعازي في وفاة الأستاذ بلال الحسن (أبو فراس)
تغمّده الله بواسع رحمته

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

وبعد فقد تلقّينا ببالغ الحزن والأسى في قيادة حركة التّوحيد والإصلاح؛ نبأ وفاة الأستاذ الكبير الصحافي والسياسي الفلسطيني بلال الحسن (أبو فراس)، بعد فترة غيبوبة في مشفاه بباريس؛ يوم الخميس 08 غشت 2024. وذلك بعد عمر حافل بالنّضال في إطار منظّمة التّحرير الفلسطينية وضمن قياداتها عضوا في لجنتها التّنفيذية ومجلسها الوطني؛ من أجل القضية الفلسطينية التي عاش لها وحملها معه إلى عدة عواصم منها بيروت ودمشق وتونس والرباط ثمّ باريس التي استقرّ بها حتّى وافته منيّته.
وبهذه المناسبة الأليمة أتوجّه أصالة عن نفسي ونيابة عن قيادة حركة التوحيد والإصلاح وكافة أعضائها؛ إلى كلّ أفراد الأسرة الكبيرة للرّاحل؛ بأصدق عبارات التعازي وأخلص مشاعر المواساة، سائلا المولى عزّ وجلّ أن يتغمّده بواسع رحمته ويسكنَه فسيح جناته ويكتب كتابه في أعلى علّيين، ويتقبله عنده في الَّذِينَ أَنْعَمَ اللهُ عَلَيْهِمْ مِنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ وَحَسُنَ أُولَئِكَ رَفِيقًا. ولنا جميعا عزاءٌ في قوله تعالى:
وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ؛ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ؛
أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ.

الرّباط في: 05 صفر 1446 / 10 غشت 2024
د. أوس رمّال
رئيس حركة التّوحيد والإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى