“التوحيد والإصلاح” تدعو للمشاركة في الوقفة الشعبية اليوم الجمعة تخليدا ليوم القدس العالمي

أهابت حركة التوحيد والإصلاح بأعضاءها والمتعاطفين معها وعموم الشعب المغربي إلى جعل اليوم الجمعة 5 أبريل 2024، يوما للتنديد بالجرائم الصهيونية في غزة وللتضامن الواسع مع الشعب الفلسطيني ودعم المقدسيين في معركة الدفاع عن أولى القبلتين وثالث الحرمين، والتعبئة والمشاركة القوية في الوقفة التي سيتم تنظيمها أمام البرلمان بالرباط على الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال (بعد صلاة الجمعة).

وتأتي هذه الدعوة بمناسبة تخليد يوم القدس العالمي في الجمعة الأخيرة من شهر رمضان، من أجل دعم صمود المقدسيين في التصدي للتهديدات الصهيونية، والتنديد بمخططات الكيان الغاصب لتغيير الهوية العربية والإسلامية للقدس والمسجد الأقصى.

يُذكر أن حركة التوحيد والإصلاح أصدرت يوم الثلاثاء 02 أبريل 2024، بلاغا استعرضت فيه ما يتعرض له المسجد الأقصى المبارك من تهديدات خطيرة نتيجة دعوات تم إطلاقها من طرف المستوطنين وجماعاتهم المتطرفة للحشد من أجل اقتحام الأقصى صبيحة عيد الفطر والعزم على “ذبح البقرات الحمراء” في إطار تحقيق حلمهم ببناء الهيكل المزعوم.

ودعت إلى التعجيل باتخاذ المواقف والإجراءات اللازمة لوقف العدوان ولمواجهة تهديدات الصهاينة في القدس وتعزيز صمود المقدسيين وحماية المسجد الأقصى.

موقع الإصلاح

 

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى