“التوحيد والإصلاح” بســلا تنظم مهرجان الطفولة والشباب تحت شعار ” فلسطين قضيتي “

 احتضنت دار الشباب تابريكت يوم الأحد 03 دجنبر 2023 “مهرجان الطفولة والشباب لنصرة طوفان الأقصى” من تنظيم لجان الطفولة والشباب بفرع سلا الوسطى لحركة التوحيد والإصلاح   تحت شعار ” فلسطين قضيتي “.

وافتتحت الفعاليات بآيات بينات من الذكر الحكيم، واستهلت بكلمة ترحيبية وتحية عالية للمقاومة بغزة والشعب الفلسطيني الصامد، تلتها وقفة مع النشيدين الوطنيين المغربي والفلسطيني.

وتنوعت فقرات المهرجان بين التعبير والإنشاد وعرض مقاطع مصورة من إبداع الشباب حول المقاطعة وسبل نصرة القضية، كما تعرف الحاضرون على بعض الرموز الدالة على المقاومة مع التأكيد على أهمية المساهمة الإعلامية في دعم صمود الشعب الفلسطيني من خلال التعريف بالقضية ومشاركة مستجداتها وفضح جرائم الاحتلال.

وتضمن برنامج المهرجان كذلك محاكاة لمجلس تربوي يعكس حضور القضية الفلسطينية في المجالس التربوية للحركة تعريفا بجذورها وأبرز تطوراتها، كما كانت للأطفال مشاركات بثوا خلالها رسائل إلى أصدقائهم بغزة دعما لصمودهم. وأسدل ستار المشاركات الشبابية بمسرحية صامتة تحت عنوان ” سينتصر المقاوم على المحتل “.

واختتمت فعاليات المهرجان بالدعاء لأهلنا في فلسطين، راجين العلي القدير أن يتغمد الشهداء بالرحمة والمصابين بالشفاء وأن يمن على المقاومة بالنصر والتمكين.

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى