التوحيد والإصلاح بتزنيت تنظم الملتقى الأسري

نظم الفرع الإقليمي لحركة التوحيد والإصلاح بتزنيت يوم السبت 20 يوليوز 2024، فعاليات الملتقى الأسري تحت شعار: “الأسرة مودة ورحمة، رسالة ومسؤولية”.

وأطر الملتقى كل من الأستاذة فاطمة أزرور مسؤولة قسم الدعوة والعمل الثقافي بجهة الجنوب والأستاذ المؤطر مولاي أحمد الزهر الادريسي. وركزت الأستاذة أزرور في كلمتها التربوية على مجموعة من النعم التي أنعم الله بها علينا، ومنها نعمة الخلق والايجاب ونعمة الدين ونعمة الرسول عليه الصلاة والسلام الذي أرسل رحمة للعالمين.

نظم الفرع الإقليمي لحركة التوحيد والإصلاح بتزنيت يوم السبت 20 يوليوز 2024، فعاليات الملتقى الأسري تحت شعار: "الأسرة مودة ورحمة، رسالة ومسؤو

وذكرت مسؤولة الدعوة والعمل الثقافي ببعض الإشراقات الأسرية في بيت الدعوة، التي يغلب عليها طابع التسامح واللين والتعامل بالحسنى والرحمة والمودة، وغيرها من الأخلاق التي يجب أن نتأسى بها حتى تكون أسرنا متماسكة قوامها المودة والرحمة والمعاملة بالحسنى.

ومن جهته، تحدث الأستاذ مولاي احمد الزهر الإدريسي في عرضه بالدرس والتفصيل عن تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على العلاقات الأسرية.

الأستاذ المؤطر

وتناول الأستاذ المؤطر سلبيات وسائل التواصل الاجتماعي ومخاطرها وإيجابياتها على الأسرة، كما ذكر  بمواصفات الأسرة المؤمنة والتي من بينها إشاعة ثقافة الواجب، والتفاهم داخل الأسرة.    

وشهدت فعاليات الملتقى تكريم أسرتين تقديرا للمجهودات التي قاما بها في خدمة الدعوة بأحد فروع الحركة بالإقليم، بالإضافة إلى فقرات تنشيطية أعطت بهجة للملتقى، وكان الختم بحفلة شاي والدعاء.

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى