التوحيد والإصلاح باولاد تايمة تنظم حفلها الافتتاحي السنوي

نظمت حركة التوحيد والإصلاح بالفرع الإقليمي باولاد تايمة حفل الافتتاح السنوي للإقليم أمس الأحد 22 شتنبر 2024  بالمركب الثقافي لاولاد تايمة تحت شعار :”انطلاقة متجددة لبناء جيل الوطن والأمة”.

وفي كلمته بالمناسبة أكد حسن سماد المسؤول الإقليمي للحركة بأولاد تايمة، أن الحركة تحتفي اليوم بشابات وشباب قطعوا شوطا مهما في تكوين متميز بأكاديمية هذه الحركة الموزع على فرق أربع : فريق غزة وفريق التفوق وفريق النصرة، وفريق الطوفان .

وترحّم سماد على شهداء فاجعة طاطا الذين جرفتهم المياه في الفيضانات التي عرفها هذا الإقليم، والتي خلفت خسائر في الأرواح والممتلكات، ثم عرج على الأحداث التي تشهدها الأراضي المحتلة، مذكرا بضرورة مواصلة نصرة  أبناء غزة ومؤازرتهم، وذلك أثناء الترحيب بالشباب المشارك في التكوينات التي نظمتها الحركة وطنيا وجهويا وإقليميا.

وخلال الحفل، تابع الحضور من أمهات وآباء المحتفى بهم، شريطا استعرض فيه المنظمون جملة الأنشطة المتنوعة التي قدمتها أكاديمية طوفان الأقصى لمشاركيها  خلال عطلة الصيف المنصرم، كما تم عرض موجز للدورة الرابعة لأكاديمية باب المغاربة، والتي تم التركيز فيها على المشترك التاريخي بين المغاربة والفلسطينيين، حيث كانت مناسبة للتعرف على مختلف الفاعلين من فلسطين.

وتميزت هذه الدورة بمشاركة من أولاد تايمة كل من محمد أمين مستقيم ومحمد الغرابي وفردوس أونيصر، وفي تصريح لها خلال الحفل، قالت أونيصر عن الدورة :” إنها فرصة قدمت لنا نشكر عليها المكتب المحلي لحركة التوحيد والإصلاح بأولاد تايمة، كما أنها أيضا فرصة لمناصرة إخوتنا الفلسطينيين ..” .

وقبل الختام تم تكريم المتفوقات والمتفوقين الحائزين على شهادة البكالوريا خلال الموسم الدراسي 2023/ 2024، كما تم الاحتفاء بالعديد من المشاركات والمشاركين بأكاديمية الحركة بأولاد تايمة، وذلك وسط تصفيقات حارة لأمهات وآباء المحتفى بهم على أمل أن تضاعف هذه الثلة المباركة جهودها مستقبلا خدمة للأمة ولهذا الوطن الحبيب .

عبدالله العـسري

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى