التوحيد والإصلاح بالرباط تنظم حفل تخرج الفوج الثاني من تكوين الأطر المحلية

نظم الفرع الإقليمي لحركة التوحيد والإصلاح بالرباط، حفل تخرج الفوج الثاني من تكوين الأطر المحلية، وذلك يوم الأحد 3 مارس 2024 بالمقر الإقليمي للرباط.

وبدأ الحفل بكلمات ترحيبية من قبل مسؤولة تنمية الموارد والقدرات البشرية بإقليم الرباط الأستاذة نعيمة سيف الحق، حيث أشادت بإنجازات الأطر المكونة والمساهمة الكبيرة التي قدموها خلال خمسة عشر دورة من هذا التكوين، تبعها عرض روبورتاج حول الفوج الثاني من تكوين الأطر تطرق لمختلف مراحل هذا التكوين والمحاور المبرمجة فيه.

 وبعد ذلك تم توزيع الشهادات على الخريجين بفخر واعتزاز، وسط أجواء من البهجة والتشجيع من قبل الأهل والأصدقاء وأعضاء المكتب الإقليمي الذين حضروا الحفل. كما تم تكريم بعض من ساهم في تنظيم وإنجاح هذا التكوين، ما أضاف لمسة إضافية من الفخر والتحفيز.

ولم يقتصر الحفل على الأحاديث الرسمية، بل شمل فقرات ترفيهية مبهجة، وكلمات لبعض المترشحين من الفوج الثالث الذين أبدو استعدادهم للانخراط في هذا التكوين.

وقد ترك الحفل انطباعا إيجابيا وذكريات جميلة، وأظهر بوضوح روح التعاون والتضافر التي تميزت بها هذه المجموعة الرائعة من الأطر الشابة الذين تم إلحاق معظمهم بمختلف اللجان في الإقليم والفروع المحلية.

محفوظ نجيم

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى