تنديدا باغتيال إسماعيل هنية.. مجموعة العمل تعلن عن تنظيم مسيرة وطنية بالرباط السبت المقبل

أعلنت السكرتارية الوطنية لمجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين عن تنظيم مسيرة وطنية شعبية يوم السبت 3 غشت 2024 بالعاصمة الرباط، وذلك للتنديد بجريمة اغتيال الشهيد القائد  إسماعيل هنية.

وأضاف بلاغ لمجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين أن المسيرة ستنطلق من ساحة باب الأحد بوسط الرباط، ابتداء من الساعة الـ11 صباحا، تحت شعار اغتيال الشهيد إسماعيل هنية جريمة صهيونية جبانة..والتطبيع شراكة في الدم.

وقد دعت المبادرة المغربية للدعم والنصرة ، عموم الشعب المغربي وكل القوى المجتمعية المدنية والشبابية والنسائية والحقوقية والسياسية والنقابية والشبابية، إلى التعبئة والمشاركة المكثفة في المسيرة الوطنية.

وحسب بلاغ مجموعة العمل، تأتي هذه المسيرة استجابة لنداء الشهيد القائد إسماعيل هنية قبيل ارتقائه لجعل يوم 3 غشت المقبل “يوما وطنيا وعالميا” لنصرة غزة والأسرى في سجون الكيان الصهيوني، عبر تفعيل مظاهرات ومسيرات في الدول العربية والإسلامية والعالم.

وأكد المصدر ذاته أن هذه المسيرة تأتي وفاء لروح الشهيد المغدور القائد “هنية”، وعهدا له ولكل الشهداء والأسرى والجرحى في كل ساحات المقاومة وميادين الاشتباك ضد آلة الحرب الصهيونية وداعميها في كل المنطقة.

كما تأتي استمراراً للتعبئة الشعبية العارمة التي انخرط فيها الشعب المغربي عبر ربوع الوطن دعما للمقاومة الفلسطينية في معركة طوفان الأقصى وضد حرب الإبادة الجماعية الممنهجة بحق شعب فلسطين في غزة والضفة مع الاستهداف التطهيري بالقدس وأراضي الـ48.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى