أوس رمّال يهاتف إسماعيل هنيّة ويُعَزي في استشهاد صالح العاروري ومن معه

أجرى الدكتور أوس رمّال رئيس حركة التوحيد والإصلاح اتصالا هاتفيا مع الأستاذ إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، على إثر استشهاد صالح العاروري وبعض قادة المقاومة الفلسطينية بغارة صهيونية بالعاصمة اللبنانية بيروت، الثلاثاء 02 يناير 2024.

وعبّر أوس رمّال عن أحر تعازيه وتعازي قيادة الحركة، داعيا بالرحمة للشهيد صالح العاروري ومن معه من القادة ولكافة شهداء فلسطين، وأن يكتب كتابهم في أعلى علّيين مع الذين أنعم الله عليهم من النّبيئين والشّهداء والصّالحين وحسن أولئك رفيقا.

وجدد رمّال التأكيد على موقف الحركة الداعم للمقاومة الفلسطينية ولصمود الشعب الفلسطيني الأبيّ، داعيا الله بالثبات والنصر القريب المبين لأبناء فلسطين، وعبّر عن استنكاره الشّديد للعدوان الهمجي الصهيوني الغادر، وما يلقاه من دعم أمريكي وأوروبي.

ومن جهته عبر الأستاذ أبو العبد القائد اسماعيل هنيّة عن شكره لرئيس الحركة ولأعضائها وللشعب المغربي قاطبة عن دعمه اليومي المتواصل لمعركة طوفان الأقصى، مؤكّدا أنّ الشهيد صالح العاروري ومن استشهد معه نالوا أغلى ما كانوا يتمنّونه بعد مسيرات طويلة من الجهاد والدّعوة والتّربية والاعتقالات والإبعاد، وأنّهم صدقوا الله فصدقهم، وأنّ دمائهم الطاهرة الزّكية دماء خصبة ولاّدة ستنبت عِزّا وفخرا للشّعب الفلسطيني خاصّة وللأمّة جمعاء بإذن الله. وأن حركة حماس بكلّ قياداتها فداء لفلسطين والأقصى.

وفي ختام كلمته توجّه القائد هنيّة بالتّحيّة والسّلام إلى قيادة حركة التّوحيد والإصلاح وكلّ أعضائها وكافة الشّعب المغربي.

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى