أعلام فلسطين ترفرف في ملعب أوروبي تضامنا مع غزة

رفع مشجعو فريق سلتيك الاسكتلندي لكرة القدم لافتات داعمة لفلسطين خلال مواجهته مع فريق سلوفان براتيسلافا السلوفاكي في مباراة الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا. واشتهر مشجعو سلتيك بتأييدهم لفلسطين في العديد من المباريات التي جرت على ملعبهم.

وحسب وكالة الأناضول، فقد شهدت المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء 18 شتنبر 2024، على أرض ملعب سلتيك بارك رفع أعلام فلسطين، ولافتات تدعو إلى الوحدة في مواجهة هجمات الاحتلال “الإسرائيلي” في قطاع غزة.

وأضاف المصدر أن المشجعين كتبوا على إحدى اللافتات: “يمكنهم أن يضطهدوكم، ويمكنهم أن يسجنوكم، لكنهم لن يتمكنوا أبدًا من تثبيط عزيمتكم. غزة، جنين، طولكرم، نابلس؛ لن تسيروا لوحدكم أبدا”.

يذكر أنه بدعم أمريكي مطلق يشن الاحتلال منذ 7 أكتوبر الماضي، حربا مدمرة في غزة خلفت أكثر من 136 ألف قتيل وجريح فلسطينيين، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.

ويواصل الاحتلال “الإسرائيلي” حرب الإبادة الجماعية متجاهلا قرار مجلس الأمن الدولي بوقفها فورا، وأوامر محكمة العدل الدولية باتخاذ تدابير لمنع أعمال الإبادة وتحسين الوضع الإنساني الكارثي بغزة، في استهانة بالمجتمع الدولي.

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى