ينطلق بمحاضرة “رمضان والقرآن”.. إقليم الرباط: برنامج رمضاني متنوع عبر منصة التواصل الرقمية

سطرت حركة التوحيد والإصلاح إقليم الرباط خلال شهر رمضان المبارك برنامجا متنوعا من المحاضرات والدروس الرمضانية عبر منصة التواصل الرقمية  Zoom، في ظل إجراءات الحجر الصحي الذي فرضته مواجهة تفشي وباء كورونا” المستجد (كوفيد-19)، وانخراطا في حملة “أمان واطمئنان” التي أطلقتها الحركة على المستوى المركزي.

وينطلق البرنامج الرمضاني تحت شعار قوله تعالى “يا أيها الذين آمنوا استعينوا بالصبر والصلاة إن الله مع الصابرين”، بداية من اليوم السبت فاتح رمضان 1441 هـ  موافق 25 أبريل، مع محاضرة بعنوان “رمضان والقرآن: دلالات وعبر” للأستاذ محمد سالم بايشا على الساعة الواحدة والنص بعد الزوال (13:30).

كما يشهد البرنامج محاضرة بعنوان “التواصل مع الأبناء وقواعد النجاح مفاهيم وأساليب تساعد على ذلك” لاختصاصي الأسرة والتربية الدكتور عبد المجيد لوكيلي  يوم السب 8 رمضان موافق لـ2 ماي، على الساعة الواحدة والنص بعد الزوال (13:30).

ويتواصل البرنامج يوم الأحد 9 رمضان موافق 3 ماي مع محاضرة للأستاذ عبد الرحيم شيخي؛ رئيس حركة التوحيد والإصلاح، بعنوان “الخصائص المنهجية عند حركة التوحيد والإصلاح”، على الساعة الواحدة والنص بعد الزوال (13:30).

ويحاضر المفكر الإسلامي المقرئ الإدريسي أبو زيد يوم السبت 15 رمضان موافق لـ 9 ماي على الساعة الواحدة ولنصف بعد الزوال في موضوع “مسجدات القضية الفلسطينية ومناهضة التطبيع”.

كما سيعرف البرنامج الرمضاني محاضرة للدكتور أوس رمال؛ نائب رئيس الحركة، يوم الأربعاء 19 رمضان موافق لـ13 ماي، على الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال محاضرة بعنوان “الأسرة المتزنة دعائم ومهددات”.

فيما يختتم البرنامج الرمضاني يوم السبت 19 رمضان موافق لـ16 ماي على الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال، مع محاضرة يؤطرها الدكتور سعيد الهلاوي في موضوع “تأملات في مظاهر الرحمة الربانية والخصائص التعبدية”.

وسيعمل موقع “الإصلاح” عبر منصته الرمضانية وصفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة “فايسبوك” على نقل البرنامج الرمضاني الذي يمكن متابعته أيضا  عبر منصة التواصل الرقمية  Zoom حيث سيتم الإعلان عن عنوان وكود المحاضرة في حينه.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى