وقفة يوم الأرض.. شيخي يدعو الشعب المغربي إلى اليقظة والصمود حتى لا يمر التطبيع إلى حين إسقاطه

أكد الأستاذ عبد الرحيم شيخي؛ رئيس حركة التوحيد والإصلاح أن الوقفة التي دعت لها مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين من أجل الاحتفاء بذكرى يوم الأرض هي إحياء لذاكرة الفلسطينيين الصامدين على أرضهم وتشبثهم بها وإحياء للذاكرة التي تلقي الضوء على جرائم الكيان الصهيوني في اغتصاب الأرض واحتلالها 

وحيى شيخي، بمناسبة الوقفة التي نظمت أمس الأربعاء أمام البرلمان بالرباط، بتقدير وإجلال الفلسطينيين الصامدين في كافة أراضي فلسطين والمرابطين والمرابطات في القدس والأقصى.

وجد شيخي رفض حركة التوحيد والإصلاح واستنكارها للتطبيع ولكل أشكاله ولكل الخطوات التي تمت في مختلف البلدان العربية والإسلامية ولا سيما في بلدنا.

كما جدد رئيس الحركة رفضه للتطبيع واستنكاره لكل هذه الخطوات ودعا الشعب المغربي إلى اليقظة والتحلي بالصمود والممانعة حتى لا يمر هذا التطبيع إلى حين إسقاطه فالقضية الفلسطينية قضية وطنية.

وبمشاركة رئيس حركة التوحيد والإصلاح وقيادات وأعضاء الحركة والمبادرة المغربية للدعم والنصرة، احتشد المئات من المتظاهرين أمام مقر البرلمان بالرباط مساء أمس الأربعاء 30 مارس 2022 إحياء ليوم الأرض الفلسطيني وتنديدا واستنكارا للهرولة الرسمية نحول التطبيع مع الكيان الصهيوني.

الإصلاح 

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى