موقع “الإصلاح” يجري حوارا مع رئيس الحركة حول مستجدات الدخول الدعوي الجديد+(فيديو)

أجرى موقع “الإصلاح” حوارا  خاصا مع الأستاذ عبد الرحيم شيخي؛ رئيس حركة التوحيد والإصلاح، تناول فيها عددا من قضايا ومستجدات الدخول الدعوي الجديد لهذه السنة. كما يأتي هذا الحوار في إطار آخر سنة دعوية من الولاية الحالية للمكتب التنفيذي للحركة 2018 – 2022 في أفق انعقاد الجمع العام الوطني السابع.

وتناول الحوار أبرز مميزات هذا الموسم الدعوي الذي يعد الأخير في الولاية الحالية ودلالة التحضير المبكر للجمع العام الوطني السابع.

كما تطرق رئيس الحركة إلى بيان الدخول المدرسي والجامعي الذي أصدره المكتب التنفيذي ودلالته في هذا الظرف وتحذير البيان من مغبة استغلال التنوع الثقافي والحضاري للمغرب في تغول الاختراق الصهيوني في المناهج الدراسية، والإمكانت والفرص المتاحة للمجتمع المدني في مواجهة الاختراق الصهيوني.

وتضمن الحوار مع الأستاذ عبد الرحيم شيخي قضية الصحراء المغربية وتطورات التصعيد الجزائري ضد المغرب، بالإضافة على عدد من القضايا الدولية كالقضية الأفغانية وتطوراتها وخطورة الفتنة الطائفية في العالم الإسلامي، وتناول أيضا في الحوار الجدل الدائر حول جواز التلقيح، ووجه رئيس الحركة رسالة لأعضاء الحركة ومتعاطفيها وكل متتبعيها.

الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى