انتخاب نبيل الأندلوسي رئيسا جديدا لمنتدى الكرامة لحقوق الإنسان

انتخب الجمع العام الاستثنائي لمنتدى الكرامة لحقوق الإنسان السبت الماضي 7 يناير 2022 بالرباط نبيل الأندلوسي رئيسا جديدا عن طريق الاقتراع السري في جولتين وفق مقتضيات القانون الأساسي والنظام الداخلي للمنتدى.

وأفرزت الجولة الأولى حسب بلاغ صادر عن الجمع ثلاثة أسماء، هم: نبيل الأندلوسي، عبد العلي حامي الدين، عبد الصمد الإدريسي، ليتم بعد ذلك الانتقال للجولة الثانية من التصويت، تم فيها انتخاب نبيل الأندلوسي رئيسا لمنتدى الكرامة لحقوق الإنسان.

وانطلقت أشغال الجمع العام الاستثنائي للمنتدى بعرض ومناقشة التقريرين الأدبي والمالي، وتمت المصادقة عليهما بالإجماع من طرف الأعضاء المؤتمرين، 

واستكمالا لمسطرة تجديد الهياكل التنظيمية للمنتدى، وباقتراح من الرئيس المنتخب، تم التصويت على لائحة إسمية تضمنت 15 مرشحة ومرشحا لعضوية المكتب التنفيذي يتم اختيار 10 أسماء كما ينص على ذلك القانون الأساسي باعتماد الاقتراع السري.

وصوت الأعضاء المؤتمرون على لائحة المكتب التنفيذي الجديد التي تضمنت عشرة أعضاء هم : محمود أمري، مولاي حفيظ الإسماعيلي، سميرة أوطالب، محمد غزالي، بثينة قروري، فيصل بجـي، رقية الرميد، محمد العربي بنرحمون، يوسف الفاسي، مولاي الزاهيد العلوي.

موقع الإصلاح

 

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى