ملتقى “الدعاة الشباب” يُكرّم علم الدورة الأمين بوخبزة

كرّمت مؤسسة الدعاة الشباب أمس الإثنين خلال الجلسة الافتتاحية لملتقاها الوطني السنوي، علم هذه الدورة الدكتور الأمين بوخبزة لمساره الحافل في حقل الدعوة، وما قدمه للمشروع الدعوي والتربوي بالمغرب.

وانطلقت مساء أمس فعاليات الملتقى الوطني للدعاة الشباب في دورته 14 بجلسة افتتاحية، تميزت بكلمات ألقاها كل من الدكتور الأمين بوخبزة ونائب رئيس حركة التوحيد والإصلاح الدكتور أوس رمّال، وعضو مكتب جمعية الإمام أبي القاسم الشاطبي لتحفيظ القرآن الكريم وتدريس علومه محمد المهدي البكدوري.

كرّمت مؤسسة الدعاة الشباب أمس الإثنين خلال الجلسة الافتتاحية لملتقاها الوطني السنوي علم هذه الدورة الدكتور الأمين بوخبزة لقاء مساره الحافل

وسلّم كل من رئيس منظمة التجديد الطلابي مصطفى العلوي ورئيس مؤسسة الدعاة الشباب مصطفى كرميط درعا تكريميا للدكتور الأمين بوخبزة مكتوبا عليه بخط عربي أصيل “الحمد لله رب العالمين” وذلك في ختام الجلسة الافتتاحية للملتقى الذي سيستمر أسبوعا كاملا.

وتعرف فقرات الملتقى تنظيم محاضرات ولقاءات مفتوحة وورشات تكوينية وحلقات للحفظ والمراجعة بالإضافة إلى ندوة علمية مركزية وتنظيم مسابقة منبر الدعاة.

يذكر أن مدينة تطوان تستضيف الملتقى الوطني للدعاة الشباب في الفترة الممتدة من 25 يوليوز إلى فاتح غشت 2022 في دورة الدكتور الأمين بوخبزة، تحت شعار “الإعلام القيمي ودوره في صناعة الوعي المجتمعي”.

موقع الإصلاح

 

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى