أخبارأنشطة أعضاء المكتب التنفيذيأنشطة جهة القرويينالرئيسية-

مسؤولو أقاليم التوحيد والإصلاح بجهة القرويين يتدارسون الدخول الدعوي بحضور رئيس الحركة ونائبه

عقد المكتب التنفيذي للجهة الكبرى للقرويين لحركة التوحيد والإصلاح لجنة الجهة يوم الأحد 26 شتنبر الجاري بالمركب التربوي فاطمة الفهرية بفاس، بحضوري مسؤولي أقاليم الحركة بالجهة وأعضاء المكتب التنفيذي الجهوي، إضافة إلى حضور رئيس الحركة المهندس عبد الرحيم شيخي ونائبه الدكتور أوس رمال.

وتضمن البرنامج لقاء تواصليا مع رئيس الحركة، حيث أشار المهندس شيخي في كلمته إلى السياقات التي ينعقد فيها اللقاء مؤكدا أهمية عمل الحركة في الأقاليم خاصة بعد التخفيف التدريجي للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.
كما أشار نائب رئيس الحركة الدكتور أوس رمال إلى ضرورة الإحسان في ختام المرحلة في هذه السنة التي تتميز بانعقاد الجمع الوطني، مبرزا أهمية الملفات التي تشتغل عليها الحركة وهي الدعوة والتربية والتكوين.


وقد عرف جدول أعمال اللقاء أيضا عرض مجموعة من التقارير التقييمية لعمل الحركة بالجهة خلال الموسم الدعوي 2020-2021 أبرزها تقرير أداء المكتب التنفيذي الجهوي والأقسام الجهوية، وتقرير عمل الأقاليم. إضافة إلى عرض مشروع البرنامج السنوي الجهوي وأولويات العمل خلال هذا الموسم الأخير من المرحلة.


هذا وقد كان اللقاء مناسبة للترحم على فقيد الحركة والعمل الاسلامي بالجهة الأستاذ علي الشدادي رحمه الله، الذي ترك آثارا كبيرة في الدعوة إلى الله وتحفيظ القرآن الكريم بالجهة وخاصة بمدينة مكناس.

اللجنة الإعلامية بجهة القرويين

أخبار / مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى