مربو يؤطر حفل تخرج الكفاءات الشابة للمركز الرسالي للحركة بأولاد تايمة

أشاد الأستاذ المختار مربو المسؤول الجهوي لحركة التوحيد والإصلاح بسوس ماسة بجهود أطر الحركة بأولاد تايمة في مجال تأهيل وتخريج الكفاءات الشابة بالمركز الرسالي.

وأكد مربو خلال حفل التخرج الخاص بالمركز الرسالي فوج 2022 مساء أمس السبت 28 يناير 2023 بالمركب الثقافي لأولاد تايمة، أنه ليس صعبا تحقيق النجاح لكن الأصعب هو الاستمرار في ذلك.

وفي حديثه عن المركز الرسالي أوضح المختارمربو أن هذا المركز يقدم خدمات جليلة لأبناء هذا الوطن تهم أساسا إعداد الشباب الصالح لهذا البلد الحبيب.

وكان الأستاذ حسن سماد المسؤول الإقليمي لحركة التوحيد والإصلاح بأولاد تايمة توقف في كلمته عند أهمية تكوين الشباب، مشيرا إلى النموذج القيمي  الذي قدمه شباب المنتخب الوطني من ثقافة السجود ورضا الوالدين باعتباره أقصى درجات الإحسان إليهما ، مضيفا أن هدف الحركة من تكوين الشباب هو المساهمة في إصلاح المجتمع والدفاع عن الهوية وقيم المجتمع المغربي الإسلامية.

وأنهى مسؤول الحركة بأولاد تايمة كلمته بالإشارة إلى دور الحركة في مواجهة التطبيع مع الكيان المغتصب للأراضي المقدسة، مذكرا بأن الحركة صدرت بلاغات تدين فيها الهرولة نحو التطبيع.

وعرف الحفل وصلات إنشادية من تقديم المنشد عبد الرحيم كشول، كما تابع الحضور مقطوعات غيوانية أصيلة من أداء الفنان مولاي إبراهيم هبرات .

وقد تم تتويج المشاركين في مسابقة القراءة، كما تم تتويج فريق الكردان إناث والذي فاز بالمرتبة الأولى في امتحان التخرج للمركز الرسالي.

وقبل الختام تم توزيع الشواهد التقديرية على الأطر المسؤولة على المركز الرسالي تقديرا للمجهودات الجبارة التي بذلوها خلال السنة المنصرمة لتأهيل وتخريج كفاءات شابة متميزة.

عبدالله العـسري

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى