إحياء ليوم القدس العالمي.. “مجموعة العمل” تنظم وقفة شعبية تضامنية مع الأقصى والقدس (بلاغ)

دعت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين كافة المواطنات والمواطنين في مدينة الرباط وما جاورها للمشاركة المكثفة في الوقفة الشعبية التضامنية مع الأقصى والقدس يوم الجمعة 29 أبريل 2022 أمام البرلمان، على الساعة الواحدة والنصف زوالا (13.30).

جاء ذلك في بلاغ للمجموعة على صفحتها على الفيسبوك الثلاثاء 25 أبريل 2022، وذلك إحياء ليوم القدس العالمي في الجمعة الأخيرة من رمضان، والذي يصادف هذه السنة الجمعة 29 أبريل الجاري .

وفيما يلي نص البلاغ:

               بلاغ وقفة اليوم العالمي للقدس

إحياء ليوم القدس العالمي ليوم الجمعة الأخيرة من رمضان الذي يصادف هذه السنة يوم الجمعة 29 أبريل الجاري، وللتعبير عن :

تضامننا المطلق واللامشروط مع كفاح الشعب الفلسطيني العادل .

إدانتنا للمجازر الصهيونية وجرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية وجرائم التطهير العرقي وجرائم الإبادة الجماعية وجرائم الفصل العنصري ضد الشعب الفلسطيني .

إدانتنا لتدنيس المقدسات الدينية الإسلامية والمسيحية في القدس والاعتداء على المصلين وإهانة المتعبدات والمتعبدين داخل مقصورات مسرى رسولنا الكريم ومنع الدخول إلى كنيسة القيامة.

استنكارنا للصمت والتواطؤ مع الصهاينة والقتلة المحتلين والصوت المبحوح في مواجهة هذه الغطرسة الصهيونية غير المسبوقة في استباحة المسجد الأقصى.

ضرورة الإسراع بإغلاق وكر الجواسيس فيما يسمى مكتب الاتصال الصهيوني وقطع كل العلاقات مع من يسعون لهدم أولى قبلة المسلمين لبناء الهيكل المزعوم مكانها.

لكل هذا، ولإيصال صوت ورسالة الشعب المغربي لكل من يهمه الأمر، تدعو مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين كافة المواطنات والمواطنين في مدينة الرباط وما جاورها للمشاركة المكثفة في الوقفة الشعبية التضامنية مع الأقصى والقدس يوم الجمعة 29 أبريل الجاري أمام البرلمان، بعد صلاة الجمعة، على الساعة الواحدة و النصف (1 و 30 د) .

عاشت فلسطين

عاش كفاح الشعب الفلسطيني العادل

لبيك يا أقصى !

 السكرتارية الوطنية

الرباط في 25 أبريل 2022

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى