“مجموعة العمل” تندد بعدوان الكيان الصهيوني على سورية

عبرت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين، عن إدانتها القوية للإجرام الصهيوني وهجمات بسلاح الجو على سورية، مخلفا وراءه شهداء وجرحى أمس الأحد 19 فبراير 2023.

واعتبرت المجموعة أن محاولات الصهاينة ستلقى فشلها الحتمي أمام صمود سورية أمام المحاولات الأمريكية والصهيونية. ودعت المجموعة في بيان لها على صفحتها على منصة “فيسبوك”، أحرار العالم إلى كسر الحصار عن سورية وإسقاط ما سمي بقانون قيصر، والعمل على جلاء الاحتلال الأمريكي ووقف سرقة النفط والغاز السوري، مضيفة أن “حرب التجويع التي تفرضها أمريكا وتنضبط لها الدول الغربية وجزء من الدول العربية، تعتبر جريمة في حق أطفال ونساء وشيوخ سورية”.

وطالب البيان المجتمع الدولي بالتدخل العاجل لإيقاف السيطرة الأمريكية والكف عن توظيف منظمة الأمم المتحدة لأغراض مصلحية وغير إنسانية. كما دعت الدول العربية والدولة المغربية إلى الإسراع إلى نجدة السوريين وتوفير المساعدات اللازمة للتخفيف من دمار الزلزال الرهيب وتمكين المنظمات والقوى السياسية والنقابية من التعبئة الشاملة في الأوساط الشعبية للتضامن ومؤازرة الشعب السوري.

وتعرض حي سكني في دمشق أمس الأحد لقصف صهيوني، قتل على إثره 15 شخصا بينهم سيدتان على الأقل، في حصيلة هي الأعلى في العاصمة السورية، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى