“مجموعة العمل” تدين مجزرة مخيم جنين وتدعو للتحرك لحماية الشعب الفلسطيني

أدانت “مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين”، المجزرة الجديدة التي ارتكبها جيش الاحتلال الصهيوني، في مخيم جنين صباح اليوم الخميس 26 يناير 2023، عشية التحضيرات لعقد ما يسمى قمة النقب2 .

وقالت المجموعة في بيان لها على صفحتها على منصة فيسبوك، إن الاحتلال وجيش حربه وشرطته العنصرية ومستوطنيه، ما كانوا ليقدموا على ما أقدموا عليه لولا التواطؤ الدولي بالصمت ودعم القتلة العنصريين، ولولا خذلان الدول العربية وتطبيعها مع الكيان الغاصب الذي يستمد منه “شجاعته” على القيام بمزيد من المجازر بحق الشعب الفلسطيني، مستنكرة استمرار المسؤولين المغاربة في إقامة العلاقات مع الكيان، داعية إلى قطع كل أشكال العلاقات معه.

واعتبرت المجموعة أن كافة المطبعين يضعون أنفسهم في موقف المشجع والداعم للسياسات الإجرامية الصهيونية، وفي مقدمتها استهداف المسجد الأقصى، وتُحملهم مسؤولية التفريط في واجب الدفاع عن الأماكن المقدسة وعلى رأسها مسرى رسولنا الكريم؛ أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين.

وأهابت المجموعة بكل حرائر وأحرار المغرب وأحرار الأمة والعالم من أجل اليقظة اللازمة والتحرك العاجل لحماية الشعب الفلسطيني من مجازر الاحتلال ونظام الفصل العنصري في تل أبيب.

يُذكر أن قوات الاحتلال الصهيوني اقتحمت صباح اليوم مدينة ومخيم جنين في الضفة الغربية، ونشرت قناصتها على أسطح البنايات والمنازل في المخيم لاعتقال من وصفتهم بـ “المطلوبين” لديها، مما أسفر عن استشهاد 9 أشخاص وجرح أزيد من 20 آخرين.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى