“مجموعة العمل” تدين استهداف شرطة الاحتلال للمقدسيين أثناء احتفالهم بتأهل المغرب لدور النصف

دانت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين العدوان الوحشي لقوات الاحتلال الصهيوني وشرطته العنصرية ضد الفلسطينيين في مدينة القدس المحتلة خلال احتفالهم بتأهل المنتخب المغربي لدور نصف نهائي مونديال قطر 2022.

وأوضحت المجموعة في بيان لها أمس الأحد 11 دجنبر 2022 على صفحتها على منصة  فيسبوك، أنه بينما كانت جموع الفلسطينيين ترفع علم المغرب فوق أسوار القدس في باب العامود وعلى بعد أمتار من المسجد الأقصى المبارك، انهال عليهم، بكل وحشية، جنود وقطعان الجيش والشرطة الصهيونية بالضرب بالهراوات والقنابل المسيلة للدموع.

وحيت المجموعة “جماهير المشجعين المغاربة وكل أبناء الأمة الذين صنعوا زخما جماهيريا داعما لقضية فلسطين ورافضا للتطبيع مع منابر الإعلام الصهيونية”، كما حيت “جماهير الشعب الصامد في فلسطين الذين خرجوا في كل ميادين القدس والضفة والداخل وغزة للتعبير عن الفرحة بانتصارات المنتخب الوطني المغربي، وعلى الرابطة المغربية الفلسطينية الصامدة بوجه كل معاول التطبيع”.

يذكر أن المغرب تأهل لدور النصف النهائي لمونديال قطر 2022 يوم السبت 10 دجنبر 2022، لأول مرة في تاريخ المغرب كأول بلد عربي يصل لهذا الدور، على حساب المنتخب البرتغالي.

موقع الإصلاح

أخبار / مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى